الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فستان رانيا يوسف يُشعل الجدل عبر “السوشيال ميديا” لجرأته (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 09/مارس/2020 - 12:01 م

فستان رانيا يوسف، الذي ظهرت به خلال افتتاح الدورة التاسعة من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، تحت قيادة الكاتب والسيناريست سيد فؤاد، خطف الأنظار فور ظهورها به خلال حفل الافتتاح، خاصة أنه كان من أبرز الإطلالات التي كانت محل حديث مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، نظرا لجرأته الكبيرة، والتي دائما ما اعتدنا عليها بشكل كبير من قبل رانيا يوسف.

فستان رانيا يوسف 

فستان رانيا يوسف، الذي تألقت به خلال حفل افتتاح الدورة الحالية من مهرجان الأقصر، هو فستان قصير أسود، مكشوف الصدر، وكان هذا الفستان محل حديث الكثيرين من قبل حضور الافتتاح، والمواقع الالكترونية، خاصة إطلالة رانيا يوسف، كانت من أجرأ الإطلالات خلال حفل افتتاح المهرجان.

رانيا يوسف في حفل افتتاح مهرجان الأقصر
رانيا يوسف في حفل افتتاح مهرجان الأقصر

فستان رانيا يوسف 

لم تكتفي رانيا يوسف، بالظهور بالفستان فقط خلال حفل افتتاح المهرجان، ولكنها خضعت لجلسة تصوير جديدة بالفستان ذاته،  أثناء وجودها في فعاليات الدورة التاسعة من المهرجان المقام حاليا في محافظة الأقصر.

وأثار هذا الفستان ردود فعل ما بين مؤيد ومعارض، لجرأة الفستان، حيث ان رانيا خلال مهرجان القاهرة السينمائي الدورة الماضية، كانت أغلب ظهورها خلال فعاليات المهرجان بفستان محتشم، وليس به جرأة، ولكنها قررت الاختلاف ضمن فعاليات مهرجان الأقصر الحالي.

وتشارك رانيا، ضمن فاعلياته بفيلم” صندوق الدنيا”، الذي تم طرحه مؤخرا بدور العرض السينمائية ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم من أبرز هؤلاء الفنانين باسم سمرة وخالد الصاوي وعمرو القاضي.

رانيا يوسف في حفل افتتاح مهرجان الأقصر
رانيا يوسف في حفل افتتاح مهرجان الأقصر

تصدر فستان رانيا يوسف التريند

وتصدر فستان رانيا يوسف، التي ارتدته خلال  مهرجان الأقصر تريند موقع التواصل الاجتماعي، وعلقت رانيا، على تصدر الفستان قائمة التريند، خلال مداخلة هاتفية، مع عمرو أديب، في برنامجه” الحكاية، الذى يتم عرضه عبر شاشة قناة mbc مصر، قائلة:”والله مش عارفة ازاي بطلع تريند، بسبب فستان، خاصة انني مش بلبس حاجة غريبة أنا بلبس زي الناس، مسائلة مش عارف اقولة اساسا ليه الفستان بقي تريند” مؤكدة أن الفستان عجبها بشكل كبير ولايق على جسدها، وفكرة تصدرة تريند من عدمه ليس لدي دخل فيها.

رانيا يوسف في حفل افتتاح مهرجان الأقصر
رانيا يوسف في حفل افتتاح مهرجان الأقصر

رانيا يوسف تغيب عن سابق رمضان 2020

وعلى جانب مختلف أعلنت الفنانة رانيا يوسف، أنها فضلت المشاركة هذا العام في السينما من خلال مشاركتها في أكثر من عمل سينمائي كفيلم” دماغ شيطان” وفيلم” صندوق الدنيا” الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية، وهذا ما جعلها تغيب عن السباق الرمضاني المقبل 2020، مؤكدة أنها كانت تتمنى خوض المارثوان الرمضاني القادم.

بصدر مكشوف.. رانيا يوسف بإطلالة جريئة في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية 

تابع مواقعنا