الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“ليكيب”: مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند بدون جمهور بسبب كورونا

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 09/مارس/2020 - 01:13 م

ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن إقامة مباراة باريس سان جيرمان وبورسيا دورتموند في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا ستكون بدون جمهور بسبب فيروس كورونا.

وذكرت الصحيفة أن الشرطة الفرنسية أعلنت عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، إقامة المباراة بدون جمهور طبقا للمعايير الجديدة التي وضعتها وزارة الصحة.

كما قررت الحكومة الفرنسية حظر التجمعات لأكثر من 1000 شخص بسبب انتشار فيروس كورونا.

ويستضيف ملعب بارك دي برينس مباراة الإياب بين باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند يوم الأربعاء المقبل بعد فوز الفريق الألماني في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف.

باريس سان جيرمان يرفض مشاركة مبابي ونيمار في أوليمبياد طوكيو

قررت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي رفض مشاركة ثنائي الفريق البرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي في دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020.

وقد أرسل العملاق الباريسي خطابا رسمي إلى الاتحاد الفرنسي يخطره بقراره النهائي بشأن مشاركة مبابي رفقة المنتخب في أوليمبياد طوكيو.

كما خاطب أيضا الاتحاد البرازيلي برفضه انضمام نيمار إلى منتخب السامبا في دورة الألعاب الأوليمبية وذلك حسب ما ذكرته صحيفة “ليكيب” الفرنسية في تقرير لها.

وعلل النادي سبب رفضه انضمام الثنائي إلى منتخبات بلادهم في الأوليمبياد بسبب عدم إدراج دورة الألعاب الأوليمبية ضمن أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وسبق وأعلن نويل لو جرايت رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، صباح اليوم ضم كيليان مبابي ضمن القائمة الأولية لمنتخب الديوك الفرنسي المشاركة في الأوليمبياد.

تابع مواقعنا