الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يوفنتوس يعمق جراح إنتر ميلان بثنائية وينفرد بصدارة الدوري الإيطالي (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 09/مارس/2020 - 12:04 ص

حقق فريق يوفنتوس فوزًا غاليًا علة نظيره إنتر ميلان، بهدفين دون رد، بالمباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ملعب تورينو، ضمن منافسات الجولة 26 من مباريات الدوري الإيطالي.

بدأ يوفنتوس المباراة بقوه من أجل حصد الثلاث نقاط، والانفراد بالصدارة، لخطف لقب الدوري الإيطالي والحفاظ عليه، حيث يعد هو اللقب المفضل لجماهير السيد العجوز.

الشوط الأول شهد فرصه خطيره من قبل الفريقين، حيث حرمت التكتلات الدفاعية هز شباك أي منهما خلال شوط  المباراة الأول، ليخرج بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون أهداف.

داخل الغرف المغلقة حاول كل مدير فني تعديل طريق اللاعب من أجل تسجيل أهداف ومعالجة الأخطاء التي ارتكبت خلال شوط اللقاء الأول.

وشهد الشوط الثاني استحواذ فريق يوفنتوس على الكرة وامتلاك وسط الملعب، والاعتماد على الاندفاعات الهجومية من أجل تسجيل هدف مبكر لهم لواصله السيطرة على مجريات المباراة.

ونجح آرون رامسي لاعب فريق يوفنتوس من تسجيل هدف أول في الدقيقة 55 من عمر المباراة، لتصبح النتيجة 1/0.

حاول فريق انتر ميلان تعديل النتيجة والعودة من جديد إلى المباراة، وتسجيل هدف التعادل، ولكن فشل في ظل التكتلات الدفاعية التي فرضها لاعبو اليوفي على حدود منطقة الجزاء.

وبعدها بعشر دقائق استطاع باولو ديبالا أن يخطف الهدف الثاني لفريق يوفنتوس، حيث سكنت الكرة الشباك في الدقيقة 67 من عمر المباراة، لصتبح النتيجة 2/0.

واشتعلت المباراة خلال الربع ساعة الأخيرة، حيث حاول فريق انتر ميلان تسجيل هدف تقليص الفارق، ولكن فشل بعد نجاح اليوفي في الحفاظ على شباكهم.

وبهذه النتيجة استطاع فريق يوفنتوس الحصول على الثلاث نقاط، والانفراد بالمركز الأول بجدول الترتيب برصيد 63 نقطة، بينما تجمد رصيد انتر ميلان عند النقطة 54 بالمركز الثالث.

تابع مواقعنا