• بحث عن
  • أبو تريكة يوجه رسالة لرونالدو وميسي بشأن انتشار فيروس كورونا

    وجه محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، رسالة للاعبين العالميين رونالدو وميسي.

    وقال أبو تريكة أثناء تحليله مباريات دوري أبطال أوروبا على قنوات “بي إن سبورت” موجها حديثه للاعبين: “يجب أن يكون لكما دور في أزمة فيروس كورونا، المواقف ستحسب لكما، الحل ليس في اللعب، يجب إيقاف الأنشطة الرياضية، ستكون هناك خسائر اقتصادية وسيتم تعويضها، أرواح البشر لا تعوض”.

    وأصدر نادي برشلونة بيانا رسميا بشأن التدابير الاحترازية لمكافحة انتشار فيروس كورونا في ظل ارتفاع عدد الحالات المصابة بالفيروس المستجد في إسبانيا.

    وحسب ما ذكره برشلونة الإسباني في البيان الذي أصدره عبر موقعه الرسمي إنه قد تم اتخاذ عدة قرارات وهي:

    أولا – لعب جميع المباريات على مستوى المحترفين والهواة والشباب بدون جمهور، وسيقوم النادي برد الأموال لجميع حاملي التذاكر لهذه الأحداث، وللذين دفعوا تكاليف السفر إلى مايوركا خلال الأسبوعين المقبلين”.

    ثانيا- إلغاء بطولة كأس العالم للأكاديمية، والتي كان مقررًا إقامتها خلال أسبوع عيد الفصح، بالإضافة إلى إيقاف أنشطة أكاديمية برشلونة في الصين واليابان والأردن ودبي والكويت، مع إلغاء بعض الأحداث المتعلقة بعيادات الأكاديمية”.

    ثالثا – إلغاء الرحلات الخارجية المخططة لفرق الشباب للمشاركة في بطولات ودية خلال مارس وأبريل”.

    رابعا – تعليق جميع الأنشطة المتعلقة بالمباراة التي ستقام في 22 مارس على ملعب كامب نو ضد ليجانيس مثل صورة الأولاد والبنات مع الفريق الأول ومشروع برشلونة الذي يكافئ العديد من الأعضاء الشباب في الفئة العمرية أقل من 12 عامًا، للحصول على فرصة مرافقة لاعبي الفريق الأول إلى الميدان قبل المباراة”.

    خامسا – تأجيل مهرجان البقاع لليوم الدولي للمرأة، وتم إيقاف البرنامج في المدارس في لبنان، وزيارة اللاعبين إلى المستشفيات”.

    سادسا – استمرار بقية الأنشطة العادية للنادي على المستوى الداخلي، لكن يطلب من الجميع اتباع تدابير النظافة الوقائية التي تم شرحها للموظفين في جلسة إعلامية”.

    واختتم النادي الإسباني بيانه قائلا ” سيتابع برشلونة التطورات فيما يتعلق بحالة الطوارئ الصحية، كي يكون على معرفة كاملة بالآثار المحتملة على الصعيدين الداخلي والخارجي، كما نعتذر عن الإزعاج الذي سببته هذه التدابير ونشكر مقدمًا تفهم الجميع وتعاونهم، لمواجهة هذه الظروف الاستثنائية”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق