• بحث عن
  • اتحاد الكرة يقترب من إعلان تفاصيل دورة الأولمبي الودية بعد نقلها إلى مصر

    اقترب اتحاد الكرة المصرى من إعلان التفاصيل الخاصة بإقامة دورة ودية للمنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب فى شهر مارس الحالى.

    وتقام الدورة خلال  فتره التوقف الدولي المقرر لها فى الفترة من 21 إلى 31 مارس الحالي ، التي تجمع المنتخب المصري والبرازيل وكرواتيا والارجنتين فى مصر ، وتقام هذه الدورة فى إطار الاستعدادات لأولمبياد طوكيو المقرر لها يوليو المقبل .

    وتقام هذه الدورة في مصر بعد أن كان مقرر لها فى دولة الامارات وتحديدا في دبى وتأكد نقلها إلى مصر خاصة بعد انتشار فيروس كورونا فى معظم البلاد .

    وتقابل مصر كلا الأرجنتين والبرازيل، بينما يواجه منتخب كرواتيا كلا من الأرجنتين والبرازيل فيما تقرر عدم مواجهة البرازيل للمنتخب الأرجنتيني .

    وكان شوقي غريب نجح فى قياده المنتخب الأولمبي بالفوز ببطولة  فريقيا للشباب الذى اقيمت فى مصر فى الصيف الماضي ونجح ايضا بالوصول بالمنتخب إلى الأولمبياد .

    وقرر المدير الفني للمنتخب المصري إعلان قائمه المنتخب المشاركة فى هذه الدورة يوم 18  مارس الحالى استعدادا للمشاركة فى هذه المواجهات ، وقرر ايضا شوقي غريب إحالة ملف مشاركه محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب المصرى فى الاولمبياد إلى اتحاد الكورة لاتخاذ قرار فيه ، خاصه وانا اللوائح تسمح بمشاركه 3 لاعبين فوق السن مع منتخب بلادهم فى بطوله الاولمبياد .

    و قد طلب الألماني يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول  ملف كامل ببرنامج المنتخب الأولمبي استعداد للأولمبياد، للاطلاع عليه لاتخاذ قرار فيما يتعلق بمشاركه نجمنا المصرى محمد صلاح في الاولمبياد المقبلة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق