• بحث عن
  • حسين عبد اللطيف: “اتحاد الكرة غير محترف.. وابتعدت عن الزمالك علشان ماليش في التطبيل”

    ياسمين حسين

    أعلن حسين عبد اللطيف نجم الزمالك استقالته من قيادة منتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية بعد خروج المنتخب المصري من مرحلة التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

    وأوضح حسين عبد اللطيف المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم النسائية السابق، سبب استقالته من منصبه في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“: “وقت التعاقد معي لتولي مسؤولية المنتخب الأول واتفقت مع الاتحاد المصري على استراتيجية معينة للكرة النسائية للخطة التي سيسير عليها المنتخب”.

    وتابع تفاجئت بعدم وجود منتخب أول للكرة النسائية من البداية وطالبوني بتولي مسئولية إدارة منتخب 20 سنة لمدة شهرين ثم اختيار المميزين منهم  لإنشاء قوام المنتخب الأساسي الذي من المقرر تكوينه في الوقت الحالي.

    وبالفعل سافرت رفقة المنتخب لخوض تصفيات كأس الأمم الإفريقية ولكن لم يحالفنا الحظ وودعنا التصفيات وبعد عودتي من رحلة المغرب تفاجئت بصرف راتب نصف شهر فقط “.

    واستكمل عبد اللطيف  تصريحاته قائلا ” التعامل لم يكن احترافي أو حتي يليق بكوني اتعامل مع مؤسسة محترمة كبيرة مثل اتحاد الكرة وهذا التصرف كان بمثابة دفعي لتقديم استقالتي وهذا ما حدث بالفعل وأبلغتهم باعتذاري عن استكمال مهمتي”.

    وعن كون خروج المنتخب المصري من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية سبب في تصرف اتحاد الكرة بهذا الشكل أجاب ” بالطبع لا، لأنها لم تكن مهمتي من البداية تم الاتفاق معي على أني مدير فني للمنتخب الأول وهذا لم يحدث”.

    واختتم تصريحاته في هذا الشأن ” للأسف اتحاد الكرة لم يكن صادقا في اتفاقه معي ليس في هذا الوقت بل في أمور كثيرة من قبل وما يؤكد أنهم من دفعوني لتقديم استقالتي هو أن الاتحاد حاليا يتفاوض مع مدير فني جديد للمنتخب”.

    وبسؤاله عن عدم الاستعانة به داخل نادي نادي الزمالك بصفته واحداً من كبار أبناء القلعة البيضاء أجاب ” الزمالك هو بيتي وقلبي واتحدث هنا عن الكيان نفسه وليس الأشخاص أما عن سبب عدم تواجدي فيه فالأمر واضح بكل تأكيد ” ماليش في التطبيل ولا التهليل للأشخاص الموجودين حالياً وهذا سبب لعدم الاستعانة بي الأمر نفسه يسرى على قناة النادي أنا صاحب كلمة حق وهذا غير مطلوب هناك”.

    وأنهى حسين عبد اللطيف حديثه قائلا: “للأسف في الوقت الحالي لا مجال للمحترمين الذين يقولون كلمة الحق فقط أصحاب الطرق الملتوية عن من يتواجدون على الساحة ويتصدرون المشهد بشكل اوضح ” اللي يمشي شمال هو اللي بيوصل وبس”.

    حسين عبد اللطيف: “تسجيل هدف للزمالك في الترجي يقضي على آماله”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق