• بحث عن
  • صحة كفر الشيخ توضح حقيقة وجود إصابات بفيروس كورونا

    كفر الشيخ ـ محمود إبراهيم

    قالت الدكتوره سوسن سلام وكيلة وزارة الصحة بمحافظة كفر الشيخ ، إنه لا يوجد أى حالات إيجابية لفيروس كورونا المستجد فى محافظة كفرالشيخ حتى تاريخه.

    وأكدت سلام، في بيان صادر عن مديرية الصحة بكفر الشيخ، منذ قليل، أنه يتم متابعة القادمين من كل الدول الموبؤة يوميا بمنازلهم لمدة 14 يوم فترة الحضانة من قبل إدارة الأمراض المعدية والترصد، ومن خلال فرق الوقائي بالإدارات الصحية، وأن أى حالة بظهر عليها الأعراض يتم عزلها فورا بإحدى مستشفيات الإحالة.

    وتهيب وكيلة صحة كفر الشيخ بالمواطنين أهالي محافظة كفرالشيخ تحرى الدقة قبل تداول أى خبر وخصوصا فى هذه الفترة العصيبة التى تمر بها البلاد.

    وكانت وكيلة وزارة الصحة بمحافظة كفر الشيخ، قد أكدت في تصريحات سابقة، أنه تم تخصيص 5 مستشفيات بمحافظة كفر الشيخ، لعزل أى حالات إصابة بفيروس الكورونا المستجد، في حالة وجود مشتبه فيهم، مع وضع خطة للوقاية من الفيروس.

    وأضافت وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ أن المستشفيات المخصصة هي، مستشفى كفر الشيخ العام، ومستشفى دسوق العام، ومستشفى حميات كفر الشيخ، ومستشفى حميات دسوق، ومستشفى الصدر بكفر الشيخ، مشيرة أن هذه المستشفيات بها غرف عزل، تم تجهيزها لعزل أى حالات مشتبه فيها، مؤكدة أن محافظة كفر الشيخ لايوجد فيها أي حالات مشتبه في إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق