• بحث عن
  • عمر كمال: “بنتحارب من النجوم بسبب نجاح أغانينا وتصدرها التريند” (فيديو)

    قال المطرب عمر كمال، إن أغنيته الشهيرة مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش “بنت الجيران” حققت نجاح كبير على مستوى دولي وليس في مصر الوطن العربي، ووصف نجاح الأغنية قائلا: “أغنية بنت الجيران كانت جون عالمي خرم الشبكة، أما الأغنية الجديدة عودة البطل فكان لها ظروف أخرى”.

    وأضاف كمال، في لقاء ببرنامج “نفسنة” على قناة “القاهرة والناس” اليوم الثلاثاء، أن أغنية عود البطل تم تجهيزها بلحن آخر ولكنه لم يلقي إعجابه هو وصديقه حسن شاكوش، واقتنعا أنه لن يصل إلى الفئة الكبيرة من جمهورهم وظلوا يتناقشوا حول اللحن حتى توصلوا لهذا اللحن الجديد وحقق بالفعل نجاح كبير فى سوق المهرجانات.

    وتابع: “عود البطل تاني جون والأغنية عملت 7 مليون مشاهدة في يوم، وكسرت الدنيا بس الفرحة ما تمت، لأنها اتحذفت من اليوتيوب تاني يوم، بناء على بلاغ لم نصل إلى مقدمه إلا أن حذفها زاد من نسبة نجاحها”، مؤكدًا تعرضه للحرب من قبل بعض النجوم بسبب نجاحهم الكبير مختتما: “طبعا بنتحارب ودي حقيقة وأنا شفت ده بعيني من نجوم.. لما تكون بقي لك فترة على الساحة ويجي اتنين صغيرين يكسروا الدنيا ويبقوا تريند طبعا هتتحارب”.

    وفي سياق آخر، ترددت بعض الأخبار عن خطوبة الراقصة الروسية “إيكاترينا أندريفا” والمعروفة في العالم العربي بـ”جوهرة”، من مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، وذلك خلال احتفال اقتصر عليهما فقط ورفقة مدير أعمالها باسم عبد المنعم، بأحد المطاعم الشهيرة في المهندسين.

    ونفى باسم عبد المنعم مدير أعمال الراقصة لـ”القاهرة 24″، هذه الخطوبة، مؤكدًا على أنها كانت مجرد جلسة عمل جمعتهما، ليتفقا سويًا على تصوير كليب جديد، ساخرًا: “هو في حد بيعمل خطوبة في كافية!! حاجة غريبة والله”.

    عمر كمال يعلن عن أغنية جديدة مع الراقصة جوهرة رغم منعه من نقابة المهن الموسيقية (صور)

    وفي وقت سابق، أعلن مطرب المهرجانات عمر كمال تعاونه على أغنية جديدة مع الراقصة جوهرة ، وذلك بعد منعه من الغناء نهائياً بقرار من الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، بالإضافة إلى منع ظهوره مرة أخرى في حفلات أو الفضائيات المرئية والمسموعة والمقروءة.

    ونشر مطرب المهرجانات عمر كمال عبر حسابه الشخصي على “انستجرام” ،صورة جديدة بصحبة الراقصة جوهرة أثناء تناولهما العشاء في أحد المطاعم الكبرى بالقاهرة، وعلق عليها قائلاً:” أغنية جديدة بم”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق