• بحث عن
  • وائل الإبراشي عن “القاهرة 24”: اخترق الجزء المخفي من جبل الثلج واكتسب المصداقية

    محمد سمير

    وائل الإبراشي عن القاهرة 24: اخترق الجزء المخفي من جبل الثلج واكتسب المصداقية وحافظ على مساحات كبيرة من الاستقلالية والمصداقية، مؤكدًا ثقته بأن الموقع سيطور من نفسه، وسيصبح أفضل خلال الفترة المقبلة.

    وعبّر الإبراشي، عن اهتمامه من خلال عمله المهني بمتابعة المواقع والصحف والبرامج، التي يمكن أن تكتسب مصداقية واهتماما من الجمهور، لافتا إلى أن الموقع حقق نجاحًا كبيرا لأن الجمهور يحتاج إلى الصحافة الإلكترونية الحقيقية، التي تحتك بالحدث بصورة كبيرة والتي تكتسب مصداقة.

    وأشار إلى أن الموقع حقق انفرادات وسبقا في الكثير من الموضوعات، ولم يعمل في منطقة العمل التقليدية، واخترق المناطق الصعبة، أو الجزء المخفي من جبل الثلج، وبدأ يحقق بعض الانفرادات الكثيرة ويكتسب المصداقية.

    “القاهرة 24” يفوز بجائزة مصطفى وعلي أمين كأفضل موقع إلكتروني لعام 2019 (بيان)

    وفاز موقع القاهرة 24 الذي يرأس تحريره الصحفي محمود المملوك، بجائزة مصطفى وعلي أمين للصحافة الإلكترونية لعام 2019.

    وأعلنت مؤسسة جائزة مصطفى وعلي أمين للصحافة، أنه سيتم إقامة حفل كبير يحضره عدد من كبار المسئولين والصحفيين والكتاب لتوزيع الجوائز على الفائزين.

    وترأس لجنة تحكيم جائزة الصحافة الإلكترونية الكاتب الصحفي البارز شارل المصري، والدكتور محمود علم الدين أستاذ الإعلام بكلية الإعلام جامعة القاهرة، والكاتب الصحفي عبد الله عبد السلام، مدير تحرير الأهرام، بجانب نخبة من أساتذة الإعلام وكبار كتاب الصحفيين.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق