الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الدراما اليوم.. تعرف على موعد عرض “إلا أنا”.. وكواليس منة فضالي في “لما كنا صغيرين”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 10/مارس/2020 - 12:31 م

أخبار الدراما اليوم تعد الأحداث الدرامية من أهم الأحداث التي يتابعها الجمهور، لمعرفة كل جديد يدخله وينفذها الفنانين المحليين لقلوبهم، ويشهد الموسم الرمضاني القادم منافسة شرسة، لمشاركة العديد من عمالقة الفن فيه تنفيذ المسلسلات، كما يناقشوا العديد من القضايا الشائكة في المجتمع، ويقدم موقع “القاهرة 24” أبرز أخبار الدراما اليوم الثلاثاء 10 مارس.

أخبار الدراما اليوم أبرزها:

 

1- شيرين تعتذر عن غناء تتر مسلسل نادين نجيم

اعتذرت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن غناء تتر مسلسل الفنانة اللبنانية نادين نجيم، والذي من المقرر مشاركته في الموسم الرمضاني القادم.

شيرين عبد الوهاب نادين نجم
شيرين عبد الوهاب نادين نجم

وتنتشر بعض الأقاويل أن سبب اعتذارها يعود للأزمة التي تعرض لها زوجها الفنان حسام حبيب، بعد قرار حبسه عام، بتهمة الشروع في قتل مدير أعمالها السابق ياسر خليل.

2- موعد عرض مسلسل إلا أنا

يعرض مسلسل “إلا أنا” عبر شاشات قنوات “dmc”، ابتداءً من يوم السبت القادم الموافق 14 مارس، وهو عبارة عن 6 قصص وكل قصة لمدة 10 حلقات، إنتاج شركتي “سينرحي”، “أرونا استوديو”.

مسلسل الإ أنا
مسلسل الإ أنا

ويكون لكل قصة مؤلف ومخرج مختلف، وكل قصة تناقش قضية اجتماعية نعيشها حاليًا، ويشارك في بطولة القصص كل من كنده علوش، وفاء عامر، أروى جودة، حنان مطاوع، شيري عادل، نادية رشاد، جميلة عوض، كارولين خليل، صبري فواز، كمال أبو رية، محمد علاء، محمد عز، طارق عبد العزبظ، أحمد صفوت.

3- كواليس منة فضالي في لما كنا صغيرين

شاركت الفنانة منة فضالي جمهورها بصورة من كواليس مسلسل “لما كنا صغيرين” عبر حسابها الشخصي على “انستجرام”، ومن المقرر مشاركته في الموسم الرمضاني القادم.

منه فضالي
منه فضالي

“لما كنا صغيرين” يضم العديد من الفنانين منهم خالد النبوي، محمود حميدة، نسرين أمين، حسن عبد الله، كريم قاسم محمد يحيى، محمود حجازي، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد علي.

أخبار الدراما اليوم.. نسرين طافش تنتهي من تصوير ختم النمر وأحمد عيد زوج هذه الفنانة

تابع مواقعنا