الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 10-3-2020.. الفارس الأبيض يبدأ استعداداته لمواجهة الاتحاد

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 10/مارس/2020 - 03:00 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 10-3-2020 التي تناولتها الصحف والمواقع الإخبارية التي تأتي على رأسه بداية الفارس الأبيض في تدريباته استعدادا لخوض مواجهة الاتحاد السكندري ضمن منافسات الدوري المصري بعد الانتهاء من رحلة البطولة الإفريقية.

 الزمالك: مستعدون لمواجهة الرجاء وتركيزنا حاليًا في الدوري الممتاز

شدد سامي الشيشيني المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على صعوبة مواجهة فريق الرجاء البيضاوي المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن جميع الفرق الأربعة التي صعدت لهذا الدور قوية وبنفس المستوى.

وقال الشيشيني في تصريحات صحفية، إن المواجهة صعبة بالتأكيد إلا أن من يريد الفوز بالبطولة عليه أن يكون مستعد لمواجهة أي فريق.

وتابع: “مازال هناك متسع من الوقت للقاء الرجاء يقترب من شهرين، بالتأكيد في وقته سندرس الفريق جيدا ونقاط القوة والضعف وكافة الأمور الخاصة بهم”.

قبل موقعة الأبطال.. تاريخ مواجهات الزمالك والرجاء المغربي

استطاع فريق الزمالك، تخطي عقبة دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعدما أطاح بالترجي التونسي حامل لقب البطولة في النسختين الأخيرتين.

وتخطي الزمالك نظيره الترجي، على الرغم من الخسارة في لقاء الإياب بهدف دون رد مستفيدا بنتيجة مباراة الذهاب التي انتهت بفوزه بثلاثية دون رد.

وضرب الرجاء المغربي موعداً مع الزمالك في نصف نهائي دوري الأبطال بعدما أطاح بنظيره مازيمبي الكونغولي بهدفين مقابل هدف، مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

مران الزمالك.. غياب ساسي وجلسة علاجية لأوناجم وتدريبات تأهيلية لثلاثي الفريق

بدأ الزمالك استعداداته لخوض مواجهة الاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري المصري بعد عودته من رحلة تونس وحسم بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وخاض الزمالك مرانه اليوم بعد انتهاء فترة الراحة التي سبق ومنحها الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، عقب العودة من تونس.

وعقد كارتيرون، جلسة خاصة مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق المران الذي أقيم على ملعب النادي ظهر اليوم.

جلسة فنية لمدرب الزمالك كارتيرون مع لاعبي الفريق (تفاصيل)

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة فنية سريعة مع اللاعبين في بداية المران.

وقدم كارتيرون للاعبين التحية على المجهود الذي تم بذله خلال الفترة الأخيرة، مؤكدا لهم أن المشوار نحو التتويج الإفريقي ينقصه خطوتين، وأنه على ثقة فيهم في تخطي الخطوات القادمة ومن ثم التتويج.

كما طالب الفرنسي، اللاعبين بغلق الصفحة الأفريقية في الوقت الحالي والتركيز في اللقاءات القادمة ببطولة الدوري.

تابع مواقعنا