الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الفن اليوم الثلاثاء.. فيفي عبده تسخر من كورونا وهيفاء وهبي ترقص على بنت الجيران

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 10/مارس/2020 - 03:50 م

يتابع عدد كبير من الجماهير أخبار الفن يوميًا لمعرفة أحدث أعمال الفنانين والفعاليات التي يشاركون بها، بجانب بعض المواقف التي يشساركون بها جماهير عبر حساباتهم على منصات السوشيال ميديا المختلفة، فشاركت المنتجة سارة الطباخ الجمهور بفيديو لفيفي عبده وعمرو سعد ساخرين من فيروس كورونا، كما استطاعت النجمة العالمية ديمي لوفاتو من تحقيق نجاحًا ملحوظًا في أحدث كليباتها، ورقصت النجمة هيفاء وهبي على أحد المهرجانات الشعبية أثناء احتفالها بعيد ميلادها، وفي ذلك التقرير نعرض أهم وأبرز تفاصيل تلك الأحداث الفنية يوم الثلاثاء.

فيفي عبده تسخر من فيروس كورونا

نشرت المنتجة سارة الطباخ فيديو  عبر حسابها الشخصي بتطبيق “تيك توك”، وظهرت به الفنانة فيفي عبدو والنجم عمرو سعد أثناء تواجدهما بعطلة خارج مصر، وسخر عبدو وسعد من فيروس كورونا بطريقة مازحة، كما ارتدا كمامات خوفًا من الكورونا.

فقالت فيفي عبده في الفيديو لسعد: “أنا عاوزة مكرونة مش كورونا، عاوزة سباكيتي، لازانيا”، ليرد عليها سعد بمزيد من السخرية: “احنا رايحين حفلة تنكرونا، والناس مش هيعرفونا”، حتى أنه علق على الفيديو بالشكل التالي: “لما تقابل فيفي عبده صدفة في حفلة تنكرية”.

عمرو سعد وفيفي عبدو
عمرو سعد وفيفي عبده
فيفي عبدو
فيفي عبده

“I Love Me” لديمي لوفاتو تحقق 13مليون مشاهدة

حققت أغنية “I Love Me” للمغنية العالمية ديمي لوفاتو ، نجاحًا كبيرًا بمجرد طرحه منذ يوم 5 مارس عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات “يوتيوب”.

واستطاع الفيديو كليب الخاص بالأغنية من تحقيق 13 مليون مشاهدة حتى الآن، فكان انتظر عشاقها الأغنية على أحر من الجمر بعدما أعلنت عن طرحها أثناء تواجدها في حفل “Super Bowl” الآخيرة.

 هيفاء وهبي ترقص على “بنت الجيران”

احتفلت النجمة هيفاء وهبي بعيد ميلادها داخل لوكيشن تصوير مسلسلها “أسود فاتح” والذي تشارك به في الموسم الرمضاني القادم 2020، وشاركها الاحتفال نجوم العمل مثل النجمة روجينا والمؤلف أمين جمال.

ورقصت هيفاء وهبي على أغنية “بنت الجيران” لمطربي المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوش، وعلق كمال على الفيديو التي ترقص به قائلًا: “لما بنت الجيران الحقيقة تغني لنفسها”، وتتواجد هيفاء حاليًا بلبنان من أجل تصوير مشاهد مسلسل “أسود فاتح”.

ولم تكن هيفاء الفنانة الأولى التي ترقص على بنت الجيران، فسبق واحتفلت النجمة نادين نسيب نجيم على ذات الأغنية أثناء احتفال طاقم عمل مسلسلها “عشرين عشرين” الذي تشارك به في رمضان 2020.

هيفاء وهبي ترقص بعيد ميلادها
هيفاء وهبي ترقص بعيد ميلادها
هيفاء وهبي ترقص بعيد ميلادها
هيفاء وهبي ترقص بعيد ميلادها

https://www.instagram.com/p/B9iGWaYlDaQ/?utm_source=ig_web_copy_link

 

 

 

 

تابع مواقعنا