الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إلهام شاهين تهنئ يسرا بعيد ميلادها: “كل سنة وأنتي بتحققي كل اللي تتمنيه” (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 10/مارس/2020 - 06:44 م

هنأت الفنانة إلهام شاهين، الفنانة القديرة يسرا بمناسبة عيد ميلادها الـ69، الذي يوافق اليوم، حيث إن إلهام شاهين ويسرا تجمعها صداقة قوية، بعد ظهورهما معًا في العديد من الأعمال الفنية، كما أنهما دخلا المجال الفني في نفس الفترة.

ونشرت إلهام صورة عبر حسابها الرسمي بـ”انستجرام”، وظهرت فيها مع يسرا وهما في إحدى السهرات التي حضراها معًا، وعلقت إلهام قائلًة: “حبيبتى سيفا.. كل سنة وأنتي أغلى الناس وحبيبتى وأختي، كل سنة وأنتي جميلة وناجحة وبتحققي كل اللى تتمنيه”.

 

View this post on Instagram

 

حبيبتى سيفا .. كل سنه و إنتى أغلى الناس و حبيبتى و أختى .. كل سنه و إنتى جميله و ناجحه و بتحققى كل إللى تتمنيه @youssra

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1) on Mar 10, 2020 at 7:59am PDT

واحتفل طاقم عمل مسلسل “دهب عيرة” بعيد ميلادها صباح اليوم، حيث فاجأوها داخل “لوكيشن” التصوير، وحضر جميع أفراد العمل الاحتفال.

“العدل جروب” تحتفل بعيد ميلاد يسرا داخل كواليس مسلسل “دهب عيرة” 

ويبذل أسرة عمل مسلسل “دهب عيرة” جهد كبير في التصوير، للحاق بالمشاركة في السباق الرمضاني القادم 2020، ويشارك يسرا في العمل عدد من النجوم وأبرزهم حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، بيومي فؤاد، خالد سرحان، خالد أنور، تيام حسن، هنادي مهني وغيرهم من النجوم الشباب.

وتظهر بسرا في المسلسل بشخصية تدعى عهد، التي تمتلك مصنعًا لصناعة الملابس، وتجسد دور الشخصية التي دائمًا تحرص على مساعدة أشقائها وحل مشاكلهم، ولكن يظهر الجانب السلبي في شخصيتها بإهمالها لابنها الذي يجسده خالد أنور، الذي يجد من المخدرات حلًا لمشاكله، مما يجعل الأحداث أكثر تشويقًا.

يسرا ولبلبة وعمرو سعد يقدمون واجب العزاء في الرئيس الأسبق حسني مبارك

تابع مواقعنا