الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد الكرة: إقامة المباريات بدون جماهير (بيان)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 10/مارس/2020 - 03:31 م

حفاظا على سلامة جماهير الكرة المصرية في هذه الظروف الخاصة التي تستوجب اتخاذ كافة التدابير في مواجهة خطر انتشار فيروس “كورونا” الذي يعاني منه العالم أجمع، واستجابة للتعليمات الخاصة بهذا الشأن ، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم إقامة المباريات المقبلة بدون حضور جماهيري وحتى إشعار آخر.

اللجنة الأولمبية توضح حقيقة تجميد إيقاف النشاط الرياضي في مصر

علق المهندس شريف العريان سكرتير عام اللجنة الأولمبية المصرية ورئيس اتحاد الخماسي الحديث، على أنباء إيقاف جميع الأنشطة الرياضية المحلية لحين إشعار آخر، تنفيذا لقرار مجلس الوزراء وما تبعه من قرارات من وزارة الشباب والرياضة لتجنب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال العريان في تصريحات خاصة لـ“القاهرة24”، إنه غر صحيح على الإطلاق تجميد النشاط الرياضي في مصر لحين إشعار آخر بسبب فيروس كرونا.

وتابع العريان في تصريحاته أن ما نشر في هذا الإطار غير صحيح، وأنه لم يتحدث عن أي تأجيلات للمسابقات المحلية، مشددا على أن اللجنة الأولمبية لن تصدر بيان كما تردد بإيقاف النشاط الرياضي.

كانت أنباء قد ترددت  عن اتخذا اللجنة الأولمبية قرارا بإيقاف النشاط الرياضي المحلي ويشمل كافة اللعبات بما في ذلك دوري كرة القدم وأي مسابقة تابعة للاتحادات الرياضية الواقعة تحت مظلة اللجنة الأولمبية.

وأشار العريان إلى أنه كان هناك بطول للخماسي الحديث يشارك بها أكثر من 1500 مشارك تم إلغاؤها لأجل غير مسمى طبقا لقرار رئاسة الوزراء وحفاظا على سلامة اللاعبين.

عاجل.. وزير الرياضة يؤجل عددًا من البطولات بسبب فيروس كورونا

تابع مواقعنا