الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الرقابة الإدارية تشن حملة موسعة على مراكز الدروس الخصوصية في البحيرة

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 10/مارس/2020 - 06:21 م

شنت هيئة الرقابة الادارية بالتنسبق مع محافظة البحيرة حملة موسعة بمدينة حوش عيسى للوقوف على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والمرور المفاجئ على مختلف الهيئات والادارات والمصالح الحكومية لمتابعة مستوى الأداء وتحقيق الانضباط الإداري.

حيث تم المرور على أماكن الدروس الخصوصية وتم مداهمة عدد 3 مراكز للدروس الخصوصية وتم الغلق والتشميع لها بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة حوش عيسى.

كما تم المرور على مدرسة حوش عيسى الإعدادية بنات الملحقة على مدرسة الشهيد عز الدفراوى وتلاحظ بعض السلبيات وتم تلافيها على الفور والمرور على مدرسة أم المؤمنين الإعدادية بنات وتلاحظ وجود عامل واحد فقط في المدرسة ولا يوجد سور للمدرسة من الناحية البحرية والشرقية وتم مخاطبة مديرية التربية والتعليم لعمل اللازم.

كما قامت الحملة بتفقد مستشفى حوش عيسى المركزي وتم رصد بعض السلبيات منها عدم وجود سجل بيئي والقيام بعمل تقييم اثر بيئي وشكوى بعض المرضى من نقص في الأدوية وقلة الأماكن المخصصة لاستراحة المترددين.

وتلاحظ انتشار الحشائش داخل فناء المستشفى ووجود بعض مصارف الأمطار بدون غطاء وانتشار الحشرات والقطط داخل أدوار المستشفى وعدم ارتداء الممرضة الزى الرسمي بغرفة الأشعة.

وبالتفتيش على المستلزمات الدوائية لغرفة انعاش القلب تبين انه لا يوجد انبوبه حنجريه مقاس 4 ولا يوجد سوى عدد 2 أطباء في قسم الاسنان من أصل 10 أطباء وبالمرور على مباني المستشفى تلاحظ احتياج دورات المياه بالمبنى الرئيسي الى صيانه واحتياج مبنى الحروق لرفع كفاءه الدور الأرضي والدور الأول ووجود كميات قليلة من الأدوية بصيدلية العيادات الخارجية المجانى.

كما تم المرور على عدد 5 محطات وقود وعدد 16 مخبز وتم تحرير عدد 23 محضر بالمخالفات وبالمرور على عدد من محلات المبيدات والبقالة والمكتبات والبويات وقطع غيار السيارات تم تحرير 10 مخالفات.

تابع مواقعنا