الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على القصة الكاملة لنسيم حبتور المختطف

القاهرة 24
أخبار لا تهمك
الثلاثاء 10/مارس/2020 - 04:41 م

أطاحت البصمة الوراثية آمال والدي “نسيم حبتور” مع الشاب طلال المشتبه به، في العثور على ابنهما بعد اختطاف دام أكثر من 24عامًا، وفقًا لما كشفه الدكتور سعد بن شايع، محامي نوري حبتور والد المفقود نسيم. والذي أفاد بسلبية التطابق بينهما.

قصة الطفل نسيم حبتور، أحدث ضجة كبرى على مواقع التواصل الإجتماعي الأيام الماضية، وتصدر هاشتاج #نسيم_حبتور موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” بأكثر من 70 ألف تغريدة، واليوم جائت نتيجة البصمة الواراثية لتنهي هذا الجدال ولكن تظل قصة الطفل وإختفاءه مفتوحة دون جدوى.

في 1996 بكورنيش الدمام،في منطقة الدمام بالمملكة العربية السعودية، شهد إختطاف الطفل نسيم حبتور، والذي كان بعمر السنة و4 شهور تقريبًا، من سيدة استدرجته ثم اختفى بعدها.

وبعد ظهور عدد من المخطوفين مؤخراً وعودتهم إلى عائلاتهم الأصلية، تم إجراء فحص البصمة الوراثية أو ما يعرف بالـ DNA، لنوري حبتور والد نسيم حبتور ووالدته والشاب المطابق للمواصفات والذي يُدعى طلال، وبعد سحب 6 عينات، 3 منها بُعثت للرياض وأخرى مثلها بعثت لللدمام بحسب طلب الأهل.

وقال يسلم حبتور أخ «الطفل المختطف نسيم» عن نتيجة الفحص عبر “تويتر” بـ”لا حول ولا قوة الا بالله.. اللهم لك الحمد على كل حال”.

لم تكن هذة المرة الأولى التي تجري فيها أسرة الطفل نسيم نوري حبتور، تحليل البصمة الوراثية مع الشاب طلال الذي يعيش مع أسرة في الثقبة، والتي جاءت نتائجها بغير التطابق بين العينات، وهو ما شكك فيه والد الطفل المختطف، مبرهنًا شكه بالشبه الكبير في الشكل بينه وبين الشاب طلال ووجودعلامة فارقة في «فخذه».

ليطالب والد المختطف نسيم نوري حبتور بإعادة الفحص مرة أخرى، ليستجيب لطلبه الأمير سعود بن نايف، أمير الشرقية ويصدر توجيهاته بإعادة فحص الحمض النووي.

تأتي هذة القصة بعد ظهور المتهمة (سيدة الدمام) التي خطفت 3 أطفال بالإضافة لطلال قبل أكثر من عقدين.

وتفاعل العديد من مستخدمي موقع التواصل الإجتماعي”تويتر” خاصة من المواطنين السعوديين في #نسيم_حبتور، وفيما يلي بعض مما كتب:

واحدة من التغريدات التي نشرت على #نسيم_حبتور
واحدة من التغريدات التي نشرت على #نسيم_حبتور
تغريدة لأخ الطفل المختطف"نسيم"
تغريدة لأخ الطفل المختطف”نسيم”
تغريدة أخرى على هاشتاج #نسيم_حبتور
تغريدة أخرى على هاشتاج #نسيم_حبتور
تغريدة على هاشتاج #نسيم_حبتور
تغريدة على هاشتاج #نسيم_حبتور
تابع مواقعنا