الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جابر القرموطي يستضيف “كورونا” في أول ظهور له عبر الأقمار الصناعية (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 10/مارس/2020 - 10:51 ص

استضاف الإعلامي جابر القرموطي، لأول مرة “فيروس كورونا”، عبر الأقمار الصناعية، في حوار تخيلي فكاهي، للتوعية بالتعامل معه.

وخلال حديث “كورونا”، للإعلامي جابر القرموطي، مقدم برنامج “الكلام علي إيه”، المذاع على فضائبة “الحياة”، رد الفيروس على سؤال “مغلب المصريين ليه؟” بقوله: “أقسم بالله ده كلام سوشيال ميديا”.

وأضاف كورونا خلال الحوار التخيلي، “أنا مظلوم في الليلة دي، إنتوا في مصر بتهولوا المواضيع، والعالم كله كوم ومصر لوحدها كوم تاني”.

وتابع: “يعني أبقى فيروس وقاعد في حالي وألاقي الناس بتتهمني في رسالة واتساب على جروب الماميز؟ طب إنتي الواد عندك عنده رشح وحرارة وبرد عادي تلبسيها لي أنا ليه وتقولي إني جتله؟”.

واستكمل: “أنا أتهزأ كده في بلدكم وتركبوني المرجيحة، وهاتك يا قلش وتقولوا اتنين مالهمش أمان الكورونا والإخوان، ؟ إنتم قلقنين من إيه يا عم؟!”.

وأشار إلى ادعاءات المواطنين عليه بقول: “واحد قاعد في الشرابية طول عمره وآخره بيجيب سوبيا من عم حمدي ولا اختلط مع حد جاي من سفر ولا باس حد عنده كورونا يتهمني أنا ليه لو جاله حبة برد؟”.

هل يتم تأجيل امتحانات الثانوية العامة 2020 بسبب كورونا؟.. وزير التعليم يجب

وفي اتجاه متصل، حسم الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الجدل المثار حول موعد امتحانات الثانوية العامة 2020، فى ظل المطالبات بتأجيل الدراسة بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد والتي وصلت حالات الإصابة به حتى مساء أمس الاثنين، إلى 59 حالة.

وقال شوقي، في تصريحات صحفية، أنه لا يوجد تغيير في مواعيد امتحانات الثانوية العامة 2020، متابعًا: “لا تأجيل في كل الأحوال إن شاء الله”.

نائب وزير التعليم يؤكد لـ”القاهرة 24″: الدراسة مستمرة بشكل طبيعي

تابع مواقعنا