الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رامي جمال يشكر زوجته وأصدقائه على حضورهم حفل الاحتفال بألبومه الأخير (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 10/مارس/2020 - 08:03 م

وجه الفنان رامي جمال الشكر لزوجته وأصداقائه الذين حرصوا على الاحتفال به وبنجاح ألبومه الأخير الذي حمل عنوان “أنا لوحدي”، ونشر مجموعة من الصور التي تجمعه بهم.

وعبر حسابه الرسمي بموقع الصور “انستجرام” كتب رامي جمال: “شكرًا لكل أصحابي وحبايبي اللي نوروني و يارب دايمًا متجمعين في نجاح بعض شكرًا على اليوم الحلو ده (ألبوم انا لوحدي)”.

وحضر الحفل كلًا من زوجته نرمين، هنادي مهنى، أحمد خالد صالح، حميد الشاعري، محمد نور، محمد الشرنوبي وخطيبته راندا رياض، إيمان العاصي، ريم البارودي، وآخرين

وكان جمال طرح ألبومه “أنا لوحدي” تزامنًا مع احتفالية عيد الحب، وضم الألبوم 14 أغنية تتميز بتنوع موضوعاتها، وهم بيهم كلهم، مين غيرك في القلب، سقف، أنا لوحدي، اللي مشيوا، أدف يا مراكبي، مش ملاحظ حاجة، فاهماني، فكرة المتساب، عيونك خطر، لو على النسيان، لقلبك سلام، استغنيت، بعد ما أغيب.

وتعاون رامي في هذا الألبوم مع عدد ضخم من الشعراء والملحنين والموزعين مثل تامر حسين، ومحمد عاطف، وجمال الخولى، وأحمد المالكي، وشادي نور، وأحمد عرفان، ورقية عبد العزيز، ومصطفى حسن، ومحمد أبو نعمة، بلال سرور، ومحمد أنيس، وياسر نور، ومدين، توما، ونادر حمدي، وشريف مكاوي، وأحمد إبراهيم، وأحمد المغربي، ووسام عبد المنعم، وكريم عبد الوهاب.

View this post on Instagram

@nariiman_n شكرا لكل أصحابي وحبايبي اللي نوروني و يارب دايما متجمعين في نجاح بعض شكرًا علي اليوم الحلو ده (البوم انا لوحدي )????

A post shared by Ramy Gamal (@ramygamalmusic) on Mar 10, 2020 at 9:19am PDT

 

 

تابع مواقعنا