الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طوارئ داخل منتخب مصر بعد تسجيل حالة كورونا بتوجو

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 10/مارس/2020 - 09:06 م

يواجه منتخب مصر نظيره توجو، يوم 29 مارس، بالمباراة التي ستجمعهما بتوجو، بالجولة الرابعة، ضمن منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2021.

وتلقى المنتخب المصري بقياده حسام البدري، خبر بشأن إصابة شخص بدولة توجو، بفيروس كورونا المنتشر حاليا بين دول العالم.

وطالب حسام البدري الجهاز الطبي بالمنتخب اتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة، قبل السفر إلى توجو لحماية اللاعبين من فيروس كورونا.

اشتباه في إصابة أحمد حسن كوكا بفيروس “كورونا” واللاعب يخضع للفحص الطبي

بدأ نادي ولفرهامبتون الإنجليزي في محادثاته مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” من أجل تأجيل مباراته مع أولمبياكوس اليوناني ضمن منافسات الدوري الأوروبي بسبب وجود شبهة إصابة رئيس النادي الأخير بفيروس “كورونا”.

وأشارت صحيفة “التليجراف” أن العاملين بنادي أولمبياكوس اليوناني الذي يضم بين صفوف الدولي أحمد حسن كوكا مهاجم منتخب مصر يخضعون حاليا للتحاليل الطيبة بعد مخالطتهم لرئيس النادي، الذي تأكدت إصابته بفيروس كورونا بعدما زار الأخير الفريق خلال الأسبوع الحالي.

وقد سبق وزار إيفانجلوس ماريناكيس مالك نادي أولمبياكوس ونادي نوتنجهام الإنجليزي الذي يمتلكه هو الأخر، وقام بمصافحة جميع اللاعبين مما يعني وجود شبهة في إصابة أحد لاعبيه نفس الحال مع رفاق كوكا.

وقد سبق وأعلن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر استدعاء أحمد حسن كوكا للانضمام إلى معسكر الفراعنة المقرر عقده في مارس الجاري استعدادا لخوض مواجهتي توجو ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021 الكاميرون.

البدري يعلن قائمة المحترفين لمنتخب مصر لمواجهتي توجو 

أعلن الجهار الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري، قائمة اللاعبين المحترفين المنضمين لمعسكر الفراعنة المقبل

ويستعد منتخبنا لمواجهة توجو يومي 26 و 29 مارس الجاري في إطار منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا2021 بالكاميرون.

وشملت القائمة 4 لاعبين هم

أحمد حجازي (وست بروميتش ألبيون الإنجليزي)

محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي )

أحمد حسن كوكا( أوليمبياكوس اليوناني )

محمود حسن تريزيجيه (أستون فيلا الإنجليزي)

تابع مواقعنا