الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منتج مسرحيات كايرو شو: “العروض مستمرة في مواعيدها ولا صحة لتأجيلها” (خاص)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 10/مارس/2020 - 04:19 م

قال المخرج والمنتج مجدي الهواري، الشريك المؤسس لـ”كايرو شو”، إن جميع عروض مسرحيات “كايرو شو” مستمرة عرضها في مواعيدها المحدد، بداية من مسرحية “علاء الدين” للنجم أحمد عز، والتي يتم عرضها كل يوم خميس وجمعة من كل أسبوع.

وأضاف الهواري في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنه من المقرر بدء عروض مسرحية”الملك لير” للفنان القدير يحيي الفخراني يوم 20 مارس الجاري.

يشار إلي أن مسرحية “علاء الدين” من بطولة أحمد عز وتارا عماد، محمد ثروت، هشام إسماعيل، سامي مغاوري،وإسلام إبراهيم، و من إخراج مجدي الهواري.

أحمد عز في أحدث جلسة تصوير بزي “علاء الدين” 

وظهر أحمد عز في دور “علاء الدين” وتارا عماد في دور” ياسمين” و محمد ثروت في دور “جني”، وقد اختير لتصميم البوستر المبدع يوسف عادل، الذي قدمه كالمعتاد بروح بوسترات الأفلام، حيث إن يوسف صاحب الرقم الأعلى كأفضل مصمم جرافيكس في مجال بوسترات الأفلام والمسرحيات.

بينما مسرحية” الملك لير”، بطولة الفنان القدير يحيي الفخراني، الفنانة رانيا فريد شوقي، الفنان أحمد فؤاد سليم، الفنان مجدي كامل، الفنانة ريهام عبدالغفور، الفنان أيمن الشيوي، الفنان نضال الشافعي، الفنان ناصر سيف، حمادة شوشة، والموسيقي التصويرية للموسيقار مصطفي الحلواني، وتصميم الأزياء للدكتورة نيفين رأفت، ومن إخراج تامر كرم، وترجمة فاطمة موسى.

كايرو شو تُعلن عودة عرض “الملك لير” ليحيى الفخراني في هذا الموعد 

وعلى جانب آخر، كان الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، قرر لمواجهة فيروس “كورونا”، تعليق جميع الفعاليات التي تتضمن أي تجمعات كبيرة من المواطنين، أو تلك التي تتضمن انتقال المواطنين بين المحافظات بتجمعات كبيرة، لحين إشعار آخر؛ ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الحكومة لمواجهة هذا المرض اللعين .

تابع مواقعنا