الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 14 والقنوات الناقلة (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 10/مارس/2020 - 05:16 م

نقدم لكم موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 14 والقنوات الناقلة، إذ استطاعت الدراما التركية أن تتربع على عرش قائمة اهتمامات الجمهور العربي والمصري على وجه الخصوص، فأصبح هناك قاعدة جماهيرية عريضة تتابع بشغف الأعمال التركية، نظرًا لما تحتويه تلك الأعمال على موضوعات اجتماعية شيقة تسرد أحداث تاريخية لشخصيات تركت بصمة في الحقبة العثمانية.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 14 والقنوات الناقلة

وكان آخر الأعمال التي تناولت الحقبة العثمانية مسلسل “قيامة عثمان” الذي جاء مستكملًا لنجاح سلسلة “أطغرل” ويعرض حاليًا ويحقق نجاحًا كبيرًا، بمجرد طرح أحدث حلقاته يتصدر محركات البحث، وتتهاتف الأغلبية لمعرفة كل جديد في الحلقات وإلى مدى وصلت الأحداث بها.

مشهد من مسلسل المؤسس عثمان
مشهد من مسلسل المؤسس عثمان

ويعرض مسلسل “قيامة عثمان” في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت تركيا والمملكة العربية السعودية، بينما في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر وفلسطين يوم الأربعاء، على قناة “atv” التركية، وتنقل مترجمة للغة العربية فور عرضها في القناة التركية على موقع “قصة عشق” وموقع “النور” وموقع “ريم نت”.

ويشاهد متابعي المسلسل الحلقة الـ 14 غدًا الأربعاء، وجرت أحداث الحلقة الـ13 في إطار من التشويق وامتلئت بالكثير من أحداث الخيانة المستمرة لعثمان ابن الغازي أرطغرل والذي يجسد دوره الفنان التركي بوراك أوزجيفت.

قيامة عثمان
بوراك أوزجيفيت

وانتهت أحداث الحلقة بخروج عثمان من منفاه وذهابه لقبيلة كايي ليتفاجأ برفع علم المغول في قبيلته وقبيلة والده أرطغرل، ويظهر أمامه باتور ابن عمه دوندار سيد القبيلة، ويقرروا العراك في الساحة أمام أهل القبيلة، وعند تقدم عثمان يجد سهام تصيبه الأولى في كتفه والأخرى في قدمه لكي لا يتحرك.

وتقدم قناة فور شباب مسلسل قيامة عثمان وترددها على نايل سات التردد 11316 والترميز 27500 والاستقطاب أفقي، أما تردد قناة اليرموك الناقلة للمسلسل على نايل سات التردد 11678 الترميز 27500 والاستقطاب عمودي.

مسلسل قيامة عثمان
مسلسل قيامة عثمان

تفاصيل مسلسل قيامة عثمان الحلقة 13.. طعنات تصيب بالا ورماح نالت من عثمان (صور)

تابع مواقعنا