الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

+18.. تعليق ساخر من صلاح عبد الله بشأن فيروس كورونا (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 10/مارس/2020 - 07:48 م

سخر الفنان صلاح عبد الله من أزمة فيروس كورونا المنتشر بجميع أنحاء العالم، فوجه تعليقًا ساخرًا على الحالة التي خلقها الفيروس بين الجميع.

وعبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات “تويتر” قال صلاح عبد الله: “اللي مابيلحقش يعطس في كُمُه أو يحط منديل على فُمُه يرفع إيد أُمُه، انا آسف”.

وتفاعل عدد من الجماهير مع تغريدته وكتبوا مجموعة من التعليقات الساخرة  مثل: “اعطس ولا يهمك يا عم صلاح”، بينما جاء تعليق المخرج عمرو عرفة على الصورة كالتالي: “عدت ساعة ومفيش لايكات، انتهى عصر القلش”.

تعليق صلاح عبد الله
تعليق صلاح عبد الله

وسبق ونشر عبد الله صورة من فيلم “عسكر في المعسكر” وكتب عليها: “ياناس يامرعوبة، دي لعبة ملعوبة، واتلعبت من زمان ، وبُكره هيبان، إنها سبوبة”.

تعليق صلاح عبد الله
تعليق صلاح عبد الله

ويشارك عبد الله حاليًا في مسلسل “هجمة مرتدة” للنجم أحمد عز، ويجسد به شخصية والد عز، ومن المقرر عرض المسلسل في موسم رمضان 2020، ويشاركهم البطولة كلًا من هند صبري، هشام سليم، و محمود البزاوي، والشاب خالد أنور، ومحمد جمعة، ومايان السيد، وأحمد فؤاد سليم، تأليف باهر دويدار، إنتاج سينرجي، إخراج أحمد علاء.

كما يطل على الجمهور في رمضان آيضًا بمسلسل “الاختيار” بطولة أمير كرارة، فيظهر كضيف شرف بالمسلسل، فهو ثالث ضيوف الشرف بالمسلسيل حتى الآن بعد آسر ياسين، وإياد نصار، والعمل تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي.

ويصور مشاهده في فيلم “الخطة العامية” بجانب غادة عادل، ومحمد عبد الرحمن توتة، وبيومي فؤاد، وآخرين، وإخراج معتز التوني.

وكان عبد الله حقق نجاحًا كبيرًا بمسلسله “قيد عائلي” الذي عرض عبر شاشة DMC، وشاركه البطولة كل من: بوسي، عزت العلايلي، ‏ميرفت ‏أمين، سيمون، وهالة فاخر، ونضال الشافعي، ومنة فضالي، ودينا فؤاد، ميرهان حسين، محمد نجاتي، سيناريو وحوار محمد ‏رجاء ‏وميشيل نبيل، وإخراج تامر حمزة، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز‎.‎

 

 

تابع مواقعنا