• بحث عن
  • أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 11-3-2020.. سموحة وش السعد على فايلر

    محمد ناصر

    يقدم لكم “القاهرة24” أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 11-3-2020، داخل الصحف والمواقع الأخبارية، حيث يواجه الفريق الأحمر نظيره سموحة، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

    سموحة يمنح فايلر رقم قياسي جديد مع الأهلي.. تعرف على التفاصيل

    يواجه الأهلي نظيره سموحة، في الساعة السابعة والنصف مساء غدًا الأربعاء، بالمباراة التي ستجمعهما، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مباريات الدوري الممتاز.

    ويدخل الأهلي هذه المباراة منتعشًا بالفوز الأخير الذي حققه على فريق صن داونز الجنوب إفريقي، وحصد بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي، من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

     

    حوار| ياسر إبراهيم:”بحلم بلقب إفريقيا.. والدوري لسه في الملعب.. وجماهير الأهلي في ضهرنا”

    ياسر إبراهيم مدافع الأهلي، تألق خلال الفترة الأخيرة مع فريقه و ظهر بمستوى يجعله من أفضل المدافعين في الدوري المصري ويدفع به للمشاركة أساسيًا مع منتخب مصر، ولكن جاء إيقافه من قبل لجنة الانضباط باتحاد الكرة بسبب أحداث مباراة السوبر المحلي والتى إقيمت في الإمارات، ليوقف مسيرته الناجحة بشكل مؤقت.

     

    رسميا.. مباراتا الأهلي والزمالك بإفريقيا في استاد القاهرة وتأجيل صيانة الملعب

    التقى مساء اليوم، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بمجلس إدارة الهيئة العامة لإستاد القاهرة الدولي، وضم اللقاء كل من اللواء على درويش، المدير التنفيذي للهيئة، السيد”الفريد” المستشار الزراعي للهيئة، اللواء محمد زين ممثل الهيئة العربية للتصنيع، وليد عبدالوهاب أمين مجلس الإدارة.

    وخلال اللقاء بحث وزير الرياضة تأجيل صيانة أرضية الملعب الرئيس لكرة القدم، تمهيدًا لاستضافة مباراتي الأهلي والوداد المغربي، والزمالك والرجاء المغربي، في إياب الدور قبل النهائي من دوري أبطال إفريقيا مايو المقبل.

    وزير الرياضة
    وزير الرياضة

    أبرزهم معلول وأجايي.. غيابات بالجملة في قائمة الأهلي لمباراة سموحة وظهور وجه جديد

    أعلن رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق استعدادا لمواجهة سموحة المقرر لها السابعة والنصف مساء غد على استاد القاهرة، في إطار منافسات الجولة الـ18 في مسابقة الدوري الممتاز.

    وشهدت القائمة العديد من الغيابات جاء على رأسها محمود متولي وياسر إبراهيم إلى جانب علي معلول وجونيور أجايي، بالإضافة إلى جيرالدو للإصابة كما غاب شريف إكرامي لأسباب فنية.

    “إنبي” يوضح حقيقة مفاوضات الأهلي لضم الحارس محمود جاد

    تحدث عبد الناصر محمد، مدير الكورة بنادي إنبي، عن إمكانية إنضمام محمود جاد حارس الفريق البترولي، لصفوف النادي الأهلي في الصيف المقبل.

    محمود جاد
    محمود جاد

    الأهلي يكشف آخر تطورات حالة سعد سمير الطبية

    قال خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، إنه تواصل مع سعد سمير لاعب الفريق، قبل العودة من بعثة جنوب إفريقيا للاطمئنان على حالته.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق