• بحث عن
  • أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 11-3-2020.. الجبلاية يعلن موقف مواجهة الفريق أمام الاتحاد من التأجيل

    ياسمين حسين

    يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الزمالك اليوم الأربعاء  11-3-2020 التي تناولتها الصحف والمواقع الإخبارية التي تأتي على رأسها مواصلة الفارس الأبيض تدريباته استعدادا لخوض مواجهة الاتحاد السكندري ضمن منافسات الدوري الممتاز إلى جانب إعلان أشرف صبحي وزير الرياضة تأجيل صيانة ستاد القاهرة من أجل استضافة مواجهة الفريق في دوري أبطال إفريقيا.

    رسميا.. مباراتا الأهلي والزمالك بإفريقيا في استاد القاهرة وتأجيل صيانة الملعب

    التقى مساء اليوم، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بمجلس إدارة الهيئة العامة لإستاد القاهرة الدولي، وضم اللقاء كل من اللواء على درويش، المدير التنفيذي للهيئة، السيد”الفريد” المستشار الزراعي للهيئة، اللواء محمد زين ممثل الهيئة العربية للتصنيع، وليد عبدالوهاب أمين مجلس الإدارة.

    وخلال اللقاء بحث وزير الرياضة تأجيل صيانة أرضية الملعب الرئيس لكرة القدم، تمهيدًا لاستضافة مباراتي الأهلي والوداد المغربي، والزمالك والرجاء المغربي، في إياب الدور قبل النهائي من دوري أبطال إفريقيا مايو المقبل.

    حسين عبد اللطيف: “اتحاد الكرة غير محترف.. وابتعدت عن الزمالك علشان ماليش في التطبيل”

    وبسؤاله عن عدم الاستعانة به داخل نادي نادي الزمالك بصفته واحداً من كبار أبناء القلعة البيضاء أجاب ” الزمالك هو بيتي وقلبي واتحدث هنا عن الكيان نفسه وليس الأشخاص أما عن سبب عدم تواجدي فيه فالأمر واضح بكل تأكيد ” ماليش في التطبيل ولا التهليل للأشخاص الموجودين حالياً وهذا سبب لعدم الاستعانة بي الأمر نفسه يسرى على قناة النادي أنا صاحب كلمة حق وهذا غير مطلوب هناك”.

    أول رد من اتحاد الكرة بشأن تأجيل مباراة الزمالك والاتحاد بسبب سوء الأحوال الجوية

    طالب الإعلامي خالد الغندور بتأجيل مباراة الزمالك والاتحاد بالدوري الممتاز، المقرر لها الخميس المقبل على ستاد حرس الحدود بالمكس بسبب سوء الأحوال الجوية.

    وكتب الغندور عبر حسابه الرسمي فيسبوك: “أعتقد لابد من تأجيل ماتش الزمالك مع الاتحاد في الإسكندرية بسبب العواصف وإعطاء المدارس إجازة خوفا من الاجواء الرعدية”.

    مران الزمالك.. راحة لزيزو وانتظام حازم إمام وتخفيف الأحمال البدنية

    واصل فريق الزمالك، تدريباته استعدادًا لخوض مواجهة الاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري المصري المقرر إقامتها بعد غد الخميس.

    وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، على وضع برنامج تأهيلي خاص للاعبين على هامش المران شمل  تخفيف الحمل البدني، من خلال عمل تأهيل بالركض حول الملعب لمدة عشرة دقائق، أعقبه بعض الفقرات البدنية.

    عقب ذلك اعتمد الجهاز على عمل مجموعة تدريبات بالكرة، من خلال التمريرات سواء بالقدم أو باليد فيما بين اللاعبين.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق