• بحث عن
  • إخلاء سبيل صاحب محل بيع مبيدات تورط في وفاة 3 فتيات بـ”الحبة القاتلة” بالشرقية

    الشرقية - إسلام عبد الخالق

    أصدرت محكمة جُنح أبو كبير، بمحافظة الشرقية، اليوم الأربعاء، قرارًا بإخلاء سبيل صاحب محل بيع مبيدات زراعية، بضمان محل إقامته، على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامه بالتورط في واقعة وفاة ثلاث فتيات تناولنَّ حبة تحتوي على مُركب “فوسفيد الألمنيوم” المعروف لحفظ الغلال، وذلك بعدما تبين أنه هو من باعها لإحدى الفتيات.

    البداية كانت بتلقي اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بتوجع ثلاث فتيات، جميعهن زميلات بالمرحلة الإعدادية؛ إثر تناولهن حبوب حفظ الغلال بالقُرب من أحد مراكز الدروس الخصوصية بقرية “طوخ القراموص” التابعة لدائرة مركز شرطة أبو كبير.

    بدأت بـ”خنقة” وانتهت بكارثة.. القصة الكامله للانتحار الجماعي لـ3 فتيات بالشرقية

    بالانتقال والفحص، تبين وفاة “بسنت إيهاب محمود” 15 سنة، طالبة بالصف الثاني الإعدادي، و”إيمان محمد عبدالله” 15 سنة، طالبة بالصف الثالث الإعدادي، وصديقتهما “شاهندة أحمد طلعت” 15 سنة، طالبة بالصف الثالث الإعدادي؛ إثر تناولهن حبة من تلك التي تُستخدم لحفظ الغلال.

    وكشفت التحريات الأولية، عن أن الفتيات الثلاث جلبت إحداهنَّ حبة من تلك التي تُستخدم في حفظ الغلال، قبل أن يقتسمنها نصفين، تناولت الأولى النصف الأول، والنصف الآخر اقتسمتاه الفتاتين الثانية والثالثة، ما تسبب في وفاة الأولى فور الواقعة مساء الأربعاء الماضي، ولحقت بها الاثنتين، الثانية توفيت صباح الخميس، والثالثة فجر الجمعة الماضية.

    تحرر عن ذلك المحضر رقم 1726 إداري أبو كبير لسنة 2020، فيما أفادت التحريات بتورط صاحب محل بيع مبيدات زراعية بذات الناحية؛ كونه هو من باعها لإحدى الفتيات، حيث جرى ضبطه والتحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة، والتي أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات، قبل قرار المحكمة بإخلاء سبيله.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق