• بحث عن
  • ارتباك باتحاد الكرة بسبب 4 مباريات في الدوري.. تعرف على التفاصيل

    محمد مصلوح

    يبدو أن مباريات الدوري المصري الممتاز المقرر اقامتها غدًا “الخميس”، باتت مهددة بالتأجيل بسبب الأجواء المناخية السيئة المتوقعة في كافة أنحاء البلاد والتي تبدأ من الغد.

    وعلم ” القاهرة 24″ أن هناك اتجاه داخل اتحاد الكرة لتأجيل 4 مباريات مقررًا إقامتها غدًا ضمن الجولة الثامنة عشر من المسابقة، وهم  “الاتحاد السكندري ضد الزمالك، ونادي مصر أمام طلائع الجيش، وحرس الحدود والمصري، مصر المقاصة وأسوان.

    وكان قد تحدث وليد العطار المدير التنفيذي في اتحاد الكرة، عن مصير مباريات الدوري المصري، في ظل تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية من طقس غير مستقر، يبدأ من غد الخميس،

    وأكد العطار في تصريحات إذاعية، أن اتحاد الكرة تواصل مع هيئة الأرصاد الجوية من أجل الوصول على إمكانية إقامة الـ4 مباريات المقررين غداً، إذ تنتظر الجبلاية رد الهيئة من أجل حسم القرار النهائي بشأن استئناف المنافسات.

    وأشار المدير التنفيذي للجبلاية، إلى أن اتحاد الكرة سيحسم قراره النهائي قبل إعلانه بشكل رسمي خلال الساعتين المقبلين، وذلك بعد مناقشة مسئولي لجنة المسابقات وجميع الجهات المعنية، للوقوف على إمكانية إقامة المباريات من عدمها، وذلك بحسب الخطاب الذي سيصل من هيئة الأرصاد الجوية.

    وكانت هناك تصريحات لمسؤولى اتحاد الكرة بإنه لا نية لتأجيل مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، كما يردد البعض، موضحين أن القرارات من هذا النوع تكون من صلاحيات الحكم لو رأي أن الظروف لن تسمح بإقامة المباراة، وتابع مسئولو الجبلاية أنه إذا اتخذ الحكم قراره بعدم إقامة المباراة ففي هذه الحالة تحدد إدارة المسابقات موعد جديد حسب اللائحة.

    جمال الغندور: لجنة المسابقات لم تبلغني بتأجيل لقاء الزمالك والاتحاد

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق