• بحث عن
  • بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وارسنال اليوم 11-3-2020 في الدوري الإنجليزي

    ياسمين حسين

    يقدم لكم “القاهرة 24” بث مباشر مباراة ارسنال ومانشستر سيتي اليوم 11-3-2020 في الدوري الإنجليزي التي تجمع بينهما ضمن منافسات ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من البريميرليج على ملعب ستاد الاتحاد معقل الأزرق السماوي.

    وقد انتهت مواجهة الدور الأول من الدوري الإنجليزي التي جمعت بين ارسنال ومانشستر سيتي بفوز الأزرق السماوي بثلاثية دون رد.

    ويسعى مانشستر سيتي  بقيادة الإسباني بيب جوارديولا  المدير الفني للأزروق  في تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث من أجل تعويض الخسارة التي تلقاها مؤخرا على يد جاره مانشستر يونايتد بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الماضية من البريميرليج في ديربي المدينة.

    بينما يأمل آرسنال رفقة مايكل أرتيتا المدير الفني للجانرز في استغلال الكبوة التي يمر بها مانشستر سيتي ويخطف نقاط المباراة الثلاث لتعديل مركزه ضمن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

    وقد سبق وتم تأجيل اللقاء الذي يجمع بين الفريقين بسبب ارتباط مانشستر سيتي بخوض مواجهة أستون فيلا ضمن منافسات نهائي كأس الرابطة الإنجليزية والتي توج الأزرق السماوي بلقبها.

    ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني ضمن ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة بينما يأتي آرسنال في المركز التاسع برصيد 40 نقطة.

    موعد مباراة مانشستر سيتي وارسنال اليوم

    وتقام المباراة التي تجمع بين ارسنال ومانشستر سيتي على ستاد الاتحاد، في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء الموافق الحادي عشر من مارس توقيت القاهرة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

    القنوات الناقلة لمباراة ارسنال ضد مانشستر سيتي

    ويذاع اللقاء الحاسم بين الفريقين عبر شبكة قنوات بي إن سبورت المشفرة الناقل الرسمي لبطولة الدوري الإنجليزي البريميرليج بشكل حصري وتحديدا على قناة بي إن سبورت 3.

    بث مباشر  مباراة مانشستر سيتي وارسنال

    ويقدم القاهرة 24 رابط البث المباشر لمشاهدة المواجهة المرتقبة التي يستضيفها ملعب ستاد حديقة الاتحاد معقل الأزرق السماوي في التاسعة والنصف من مساء  اليوم.

    مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وارسنال اليوم

    ويمكن للجماهير التي ترغب في  مشاهدة مباراة ارسنال ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي من خلال هذا الرابط

    بث مباشرة مباراة مانشستر سيتي اليوم

    ويتيح هذا الرابط لكل محبي مشاهدة المباراة بث مباشر ذو جودة عالية لمتابعة اللقاء الحاسم  دون أي  توقف.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق