• بحث عن
  • حبس السائق المتهم بالتنمر على الشاب الصيني أعلى الدائري لحين ورود التحريات

    قررت نيابة البساتين، حبس السائق المتهم بالتنمر على الشاب الصيني على الطريق الدائري لمدة 24 ساعة؛ لحين ورود تحريات المباحث.

    وألقت أجهزة الأمن بالقاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي، مدير الأمن، واللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، القبض على السائق المتهم بالتنمر على الشاب الصيني أعلى دائري المعادي.

    القبض على السائق المتهم بالتنمر على الشاب الصيني أعلى الدائري

    وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا مقطع فيديو مصورًا أعلى الطريق الدائري بمنطقة المعادي، يرصد مضايقة السائق لشاب صيني.

    وآثار فيديو الشاب الصيني، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”تويتر”، حيث ظهر في الفيديو شاب صيني كان قد طلب سيارة من شركة “أوبر” لتوصيله إلى أحد الأماكن، ليواجه تنمرًا من السائق بسبب فيروس كورونا.

    وأطلق مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاج “حقك علينا” متداولين الفيديو الذي تضمن التنمر على الشاب الصيني، وأبدوا خلاله اعتذارهم مع الشاب الصيني، بعد ما تعرض له من تنمر لكونه ينتمي لدولة الصين التي انطلق منها وباء فيروس كورونا القاتل.

    السفير الصيني بالقاهرة يلتقي بالشاب ضحية التنمر بكورونا ويقدم له الدعم (صورة)

    قالت فيحاء وانغ، إحدى أبناء الجالية الصينية بمصر، إن لياو لي تشانغ، السفير الصيني لدي القاهرة، التقي بالشاب الصيني الذي تعرض للتنمر خلال الأيام القليلة الماضية، على الدائري، انتشار فيروس كورونا.

    وأضافت “وانغ” عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن السفير الصيني قدم رعايته ودعنه له، مشددًا على أن ذلك السلوك فردي لا يمثل الشعب المصري، قائلة:” وكان الوطن الأم يقف دائما معه ومع الجالية الصينيين كلهم، متمنيا له إقامة سعيدة في مصر”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق