• بحث عن
  • زوجة علي ربيع تعلن عودتهما مرة أخرى بعد خلاف دام عاما.. والجمهور: “كنا كرهناه عشانك” (صورة)

    سهر عوض

    أعلنت ندى محمود، زوجة الفنان علي ربيع، عودتهما مرة أخرى لعش الزوجية، بعد خلاف دام لمدة عام، وذلك من خلال تدوينة كتبتها على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وضحت من خلالها تفاصيل عودتها لوالد ابنتها مليكة.

     وكتبت ندى: “النهاردة البوست ده لكل الناس اللى بتحبني، أنا وعلي ومليكة، وبيتمنوا لنا الخير وكانوا بيدعوا لنا زي ما أنتم عارفين كان في خلافات أسرية بينا وإحنا دلوقتى الحمد الله تخطينا كل الصعوبات دي، لمصلحة بنتنا أولًا وأخيرا ورجعنا لبعض”.

    وأضافت: “وكان ممكن نتخطاها في زمن أقصر، انهارده بقول لأي حد زعل مني حقك عليا ولماما علي كمان حقك عليا أنتِ في مقام ماما ولو زعلتى من تصرفي ببوس رأسك زي مامتي وغالية عندي زى مامتي وإن حب علي ليكي ده اللى خلاني أحبه وبقول لعلي حب الناس لك مش من فراغ ده لأن ربنا بيحبك لصفاء قلبك و طيبته.

    مختتمة: “ربنا يخليك لمليكة ولكل اللي بيحبوك ودعواتكم لنا بحياة مستقرة”.

    وتلقت ندى العديد من التهنئة عقب إعلانها عودة عائلتها، فقالت الفنانة إسراء عبد الفتاح: “مبروك يا قلبي ربنا يبعد عنكوا أي شر ويخليكم لبعض ويخليلكم مليكة ويفرحكم بيها”، بينما علقت بعض المتابعين: “بجد إحنا كرهناه عشانك”.

    زوجة علي ربيع تعلن عودتها
    زوجة علي ربيع تعلن عودتها

    بعد التعدي عليها بالضرب .. زوجة على ربيع : “شكرا يا قلب أمك” (صور)

    وبدأت الأزمة في شهر أبريل الماضي، عندما هاجمت ندى محمود زوجها الفنان علي ربيع ووالدته، حيث كتبت رسالة قائلة:  “أمك ثم أمك، ثم أمك، وإن قالتلك طلق مراتك، واطردها من بيتها هي وبنتك، متترددش يا قلب أمك، وشكرًا أنا وبنتك خصيمك يوم القيامة، ”أنا خصيمه أي حد ظلمني أنا وبنتي أو أثر عليا تأثير سلبي في حياتي وخربهالي وعند الله تلتقي الخصوم و يوم القيامة نلتقي أمام الله، إليك فوضت أمرى يا الله وانت خير وكيل”.

    وصرحت والدة زوجة علي ربيع إن هناك خلافات زوجية دبت منذ فترة كبيرة بين ابنتها، وبين نجم مسرح مصر، وحاول تطليقها أكثر من مرة، وكانت الخلافات بسبب والدته.

    وأضافت والدة زوجة علي ربيع فى تصريحات لـ”القاهرة24″، أن ابنتها طلبت الطلاق أكثر من مرة، وهو وافق بالفعل على ذلك، ولكنه كان يريد أن يكون الأمر رسمياً أمام المأذون، مؤكدة أن ابنتها منهارة بالمنزل ولا تستطيع الحديث مع أحد.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق