• بحث عن
  • سموحة يوقف قطار الأهلي في الدوري الممتاز 1-1 (فيديو)

    نجح النادي الأهلي في خطف نقطة غالية أمام سموحة في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة 18 من مسابقة الدوري الممتاز.

    تقدم يوسف ديوب للفريق السكندري في الدقيقة 69، حيث استغل كرة على حدود منطقة جزاء الأهلي سددها صاروخية سكنت على يسار محمد الشناوي معلنة تقدم الفريق السكندري.

    وفي الدقيقة 91 تحصل النادي الأهلي على ضربة جزاء إثر لمس الكرة يد محمد كوفي، سددها عمرو السوليه في الشباك، معلنا تعادل الأهلي مع سموحة بالدوري.

    ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 49 نقطة، بينما يأتي سموحة في المركز السابع برصيد 25 نقطة.

    الشوط الأول:

    شهد الشوط الأول سيطرة متبادلة بين الفريقين، حيث استحوذ سموحة على الـ 10 دقائق الأولى من اللقاء، بينما استحوذ الأهلي على مجريات الشوط.

    وأضاع مهاجما سموحة حسام حسن ومحمد طلعت، فرصة هدف محقق في الدقائق الأولى من المباراة، تصدى لها الحارس محمد الشناوي.

    وفي نفس السياق شهد النصف الأول من المباراة التحامات مشتركة بين لاعبي الفريقين، في محاولات لمدافعي الفريق السكندري في إيقاف الطوفان الأحمر.

    الشوط الثاني:

    لم تشهد أول ربع ساعة في شوط المباراة الثاني أي فرص خطيرة سواء للأهلي أو سموحة، وأجرى السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي تغييرات بإشراك الثنائي أليو بادجي ووليد سليمان بدلا من حسين الشحات ومحمد مجدي “أفشة” لزيادة الفاعلية الهجومية.

    وسجل سموحة الهدف الأول بأقدام يوسف ديوب في الدقيقة 69 من عمر المباراة، حيث استغل ديوب كرة على حدود منطقة جزاء الكرة وسدد صاروخية مدوية سكنت شباك محمد الشناوي، معلنة تقدم الفريق السكندري على المارد الأحمر.

    وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء لرامي ربيعة في الدقيقة 80 وأشرك فايلر محمود وحيد لسد الثغرات في خط الدفاع.

    وفي الدقيقة الثانية متن الوقت المحتسب بدلا من ضائع، سجل الأهلي هدف التعادل من علامة الجزاء عن طريق عمرو السولية، وتعرض محمد كوفي لاعب سموحة للطرد، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

    وبعد هذه المباراة يستمر الأهلي في صدارة ترتيب الدوري العام برصيد 49 نقطة، ويصل سموحة إلى النقطة 25 في المركز السادس.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق