• بحث عن
  • “صحة المنوفية” تُعلن نتيجة تحاليل كورونا الخاصة بممرضة مستشفى الباجور

    المنوفية _ رامي خلاف

    أعلن الدكتور نصيف الحفناوي وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، نتيجة تحاليل فيروس كورونا المستجد الخاصة بممرضة مستشفى الباجور والتي تم حجزها منذ أمس، بمستشفى الحميات بشبين الكوم.

    وأكد وكيل وزارة الصحة بالمنوفية في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، سلبية نتيجة التحاليل الخاصة بالممرضة وعدم حملها لفيروس كورونا المستجد، وأنها تعاني فقط من الأنفلونزا الموسمية، مشددًا على أن التكدث على المعامل المركزية هو سبب تأخير ظهور نتيجة التحاليل.

    “صحة المنوفية” تكشف سبب تأخر اعلان نتيجة التحاليل الخاصة بـ”ممرضة كورونا”

    وقال الدكتور نصيف الحفناوي في تصريح سابق لموقع “القاهرة 24” على أن حالة الممرضة المشتبه في إصابتها بفيروس الكورونا والمتواجدة في مستشفى حميات شبين الكوم مستقرة ولا يوجد إرتفاع في درجة حرارة، وأشار إلى أن التحاليل المعملية للحالة طبيعية جدا وفِي إنتظار تحليل الكورونا في المعامل المركزية لوزارة الصحة.

    وحصل موقع القاهرة 24 على صورة سيارة الإسعاف والتي نقلت الممرضة المشتبة إصابتها بفيروس كورونا ، وأتضح من الصورة أنها سيارة إسعاف عادية وليست ذاتية التعقيم.

    وكان الدكتور عبد الباري العجيزي مدير الطب العلاجي بمديرية الصحة قد أكد علم أن تلك السيارة سيعاد تعقيمها مرة أخرى قبل الإستخدام ونقل الحالات ولا يوجد ما يثير القلق والفزع وأنه تم تم أخذ عينات من المشتبة في إصابتها لبيان الإصابة من عدمه.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق