• بحث عن
  • طارق السعيد: شادي محمد توسل للاعبي الزمالك بعد هدف جمال حمزة وقالنا براحة شوية

    محمد مصلوح

    قال طارق السعيد، نجم نادي الزمالك والأهلي، ومنتخب مصر سابقا، إن شادي محمد، مدافع وقائد الأهلي، توسل من لاعبي الزمالك، عدم تشكيل خطورة على مرمى الأهلي.

    وقام طارق السعيد بتقليد شادي محمد وذلك عبر برنامج “نمبر وان” على قناة النهار: “شادي محمد قائد الأهلي قال للاعبي الزمالك “بالراحة علينا شوية” في لقاء القمة”.

    عبدالرحمن جمعة: صالح مثلي الأعلى وهذه نصيحتي له

    قال عبدالرحمن جمعة، الشقيق الأصغر لصالح وعبدالله جمعة، إن شقيقه صانع ألعاب النادي الأهلي هو مثله الأعلى.

    وأضاف عبدالرحمن جمعة الذي يلعب بصفوف فريق الشباب بنادي الزمالك خلال حلوله ضيفا على برنامج زملكاوي مع طارق يحيي :”صالح شقيقي هو مثلي الأعلى محليا والبلجيكي دي بروين هو من يبهرني كثيرا من بين نجوم الكرة العالمية”.

    ووجه عبدالرحمن نصيحة على الهوا لشقيقه الاكبر صالح على الهواء:” اتمنى ان تعود سريعا  لتألقك وعليك أن تتذكر ما حققته مع منتخب مصر في دورة الألعاب الاولمبية في لندن قبل ٨ سنوات ماضية”.

    صالح جمعة يرفض الانتقال للدوري الفنلندي.. وتعديل عقد محمد هاني (تفاصيل)

    وفي وقت سابق كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن صالح جمعة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رفض الرحيل إلى الدوري الفنلندي.

    وأوضح عمر ربيع ياسين ، أن صالح جمعة رفض الرحيل إلى الدوري الفنلندي بسبب عدم مناسبة العروض المالية من الناحية المادية.

    وتابع: “قام مسئولو النادي الأهلي، بتمديد عقد محمد هاني، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وتعديل راتبه”.

    وأشار إلى أن عقد محمد هاني يمتد 3 سنوات إلا أن النادي قام بتمديده موسمين إضافيين بالإضافة إلى قيام مسئولي النادي بتعديل عقد اللاعب من حيث القيمة المالية”.

    وأضاف: “قرر مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الإفراج عن مستحقات اللاعبين بعد الفوز بالسوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي”.

    وأوضح: “أن المجلس قرر ذلك بعد المجهود والمتسوي الجيد اللي قدمه الفريق في مواجهة الترجي وكذلك من أجل تحفيزهم قبل مواجهة الأهلي الخميس المقبل”.

    وتابع: اللاعب تلقى 3 عروض من الدوري الفنلندي، رفض جميعها بسبب المقابل المادي، حيث جاء أفضلهم حصول اللاعب على 10 آلاف دولار فقط شهريًا”.

    عمرو سماكة يوجه نصيحة لـ”صالح جمعة”: “حافظ على نفسك”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق