• بحث عن
  • طالب يقتل مسنًا بعد عودته من صلاة الفجر في الغربية

    الغربيه محمد عبد الناصر

    تمكنت الأجهزه الأمنية بالغربية، من القبض على مرتكب واقعة قتل مسن وسرقة منزله على يد “ملثم” بقرية الخباطة بدائرة مركز قطور بمحافظة الغربية.

    كان اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية تلقى بلاغًا من مأمور مركز قطور بورود إشارة من مستشفى قطور المركزي بوصول”شعبان، ع. ب” مزارع، 65 سنة، مقيم دائرة المركز مصاب بجرح تهتكي وجروح قطعية بالرأس واشتباه كسر بقاع الجمجمة ونزيف بالمخ وتوفي أثناء إسعافه.

    على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى مكان الحادث وبفحص الكاميرات وتفريغها تبين أن مرتكب الجريمة طالبٌ يبلغ من العمر 20 عامًا، ومقيم بدائرة المركز ويعمل في صالون حلاقه.

    وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات أقر بها واعترف تفصيلياً بارتكابه الواقعة، وقرر أنه نظراً لعمله بصالون حلاقة بجوار مسكن المجني عليه، سرق منزله مرتين، وعندما علم بتركيب المجني عليه كاميرات مراقبة بمسكنه عقد العزم على قتله وسرقته، وفي سبيل تنفيذ مخططه ارتدى “ملابس حريمي” وراقب المتهم المجني عليه وعقب خروجه من مسكنه لأداء صلاه الفجر، تسلق سور المنزل ومكث فيه حتى عودة القتيل بعد صلاة الفجر، وما أن شاهده تعدى عليه بالضرب بفأس كانت متواجدة بمكان الواقعة محدثاً إصابته واستولى على مفاتيح مسكنه وعقب دخوله وتفتيشه لم يعثر على أي مبالغ مالية وهرب.

    ألقي القبض على المتهم، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق