• بحث عن
  • عمرو محمود ياسين وابنه ويسري نصر الله ضيوف برنامج “ON Set” الجمعة المقبلة

    يحل الفنان عمرو محمود ياسين وابنه محمود، ضيوفًا على برنامج ON Set الذي تقدمه الإعلامية شيرين حمدي، على قناة ON، وذلك يوم الجمعة المقبل.

    يتحدث عمرو محمود ياسين خلال الحوار عن تاريخه الفني، وكواليس أعماله التي قدمها والجديد الذي يستعد له، فضلًا عن الحديث عن حياته الشخصية والاجتماعية.

    عمرو محمود ياسين وابنة وشيرين حمدي
    عمرو محمود ياسين وابنة وشيرين حمدي

    كما يستضيف البرنامج في فقرة أخرى، المخرج يسري نصر الله الذي يتحدث عن أهم أعماله الفنية التي أخرجها، بالإضافة إلى العديد من الموضوعات الأخرى التي يتناولها اللقاء.

    المخرج يسري نصر الله وشيرين حمدي
    المخرج يسري نصر الله وشيرين حمدي

    يُذكر أن برنامج ON Set تقدمه الإعلامية شيرين حمدي على قناة ON، يوم الجمعة، في تمام السابعة مساء، وتستضيف خلاله مجموعة من نجوم الفن، لمواكبة أحدث الأخبار الفنية، المحلية والعالمية.

    ياسمين غيث وتامر عبد المنعم ضيوف برنامج “ON Set”

    يذكر أن آخر أعمال الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين، وهو تأليف الجزء الثالث من مسلسل”نصيبي وقسمتك”، والذي تم عرضه خلال الفترة الماضية، وحقق نحاجا كبيرا، كما يستعد خلال الفترة المقبلة لكتابة الجزء الرابع والخامس من المسلسل، على نفس طريقة الجزء الثالث والتي كانت تختلف عن الجزء الأول والثاني، خاصة في ظل تركيز الجزء الأول على البطولة الرجالية بينما الجزء الثاني التركيز على البطولة النسائية وجمع الجزء الثالث بين البطولة الرجالية والنسائية وستكون الأجزاء المقبلة على نفس الشاكلة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق