• بحث عن
  • “كريم”: الصيني ضحية التنمر لم يقدم بلاغًا ضد السائق.. ولسنا متأكدين من تبعية السيارة لنا

    شيماء شلبي

    قال مسؤول بشركة كريم مصر، ان الشركة لم تستطع التوصل الي سائق السيارة التي قامت بترك المهندس الصيني ضحية فيديو التنمر المنتشر منذ يومين، مشيرًا إلى صعوبة التأكد إذا كانت السيارة تابعة لكباتين الشركة أم لا لعدم ظهور أرقامها.

    وأضاف المصدر في تصريحات لـ”القاهرة24″ أن صاحب الفيديو لم يقم بإبلاغ الشركة أو سجل شكوي بالايميل أو عن طريق الخط الساخن، كما لم يظهر عن طريق الفيديو رقم السيارة حتي يتم التأكد من تبعيتها للشركة وتحديد سائقها.

    وحظي فيديو الشاب الصيني، الذي انتشر بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، على تعاطف الآلاف من المصريين، الذين تداولوا الفيديو فيما بينهم خلال الساعات الماضية، مبدين غضبهم ورافضين للتنمر الواضح الذي ظهر في الفيديو على الشاب الصيني بسبب فيروس كورونا المستجد.

    وآثار الفيديو حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”تويتر”، حيث ظهر في الفيديو شاب صيني كان قد طلب سيارة من إحدى الشركات الخاصة التي تعمل في النقل الجماعي من المعادي، واجه بعدها سلوكا عدائيا من قبل السائق، وسائق اخر هو مصور الفيديو الذين كان يستقل سيارة أخرى.

    وبمجرد وصول السائق للدائري فوجئ الرجل الصيني بمغادرة السائق للعربة بعدما سحب المفاتيح ليتركه على الطريق، ولم يتوقف أي تاكسي له، خاصةً مع ارتفاع أصوات المحاطين “كورونا كورونا”، وقاموا بإبلاغ الشرطة عنه.

    وفجر الفيديو مشاعر غضب شديدة مصحوبة بالتعاطف ظهرت من قبل المشاهدين، الذين استنكروا طريقة التعامل مع الصيني والتنمر الذي تعرض له، مطالبين بمحاسبة صاحب الفيديو والمتنمرين على الرجل وسائق السيارة، وجميع من رفضوا مساعدة الصيني والظاهرين في الفيديو.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق