• بحث عن
  • معلول يخضع لبرنامج تأهيلي قبل عودته للتدريبات الجماعية في الأهلي

    محمد ناصر

    يخضع علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، لبرنامج تأهيلي لتجهيزه للعودة من جديد للمشاركة في التدريبات الجماعيه، بعد معاناته من آلام في العضلة الأمامية.

    وفضل الجهاز الطبي بالنادي منح معلول، الوقت الكافي للتعافي من آلام العضلة الأمامية التي اشتكى منها عقب نهاية مباراة صن داونز، التي أقيمت على استاد لوكاس موريبي في جنوب إفريقيا في إياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

    ووضع الجهاز الطبي بالنادي برنامج تأهيلي لتجهيز معلول،  الذي خرج من قائمة الفريق التي تخوض مباراة سموحة المقرر لها السابعة والنصف مساء اليوم على استاد القاهرة في إطار منافسات الأسبوع الـ18 في مسابقة الدوري الممتاز.

    سموحة يمنح فايلر رقم قياسي جديد مع الأهلي.. تعرف على التفاصيل

    يواجه الأهلي نظيره سموحة، في الساعة السابعة والنصف مساء  اليوم الأربعاء، بالمباراة التي ستجمعهما، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مباريات الدوري الممتاز.

    ويدخل الأهلي هذه المباراة منتعشًا بالفوز الأخير الذي حققه على فريق صن داونز الجنوب إفريقي، وحصد بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي، من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

    ويريد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معادله رقم الأسطورة مانويل جوزيه، حيث نجح جوزيه في تحقيق الفوز بـ17 مباراة دون هزيمة.

    وتحقيق الفوز على سموحه يمنح فايلر معادلة رقم جوزيه بالنجاح في الفوز بـ17 مباراة متتالية.

     غيابات بالجملة في قائمة الأهلي لمباراة سموحة وظهور وجه جديد

    أعلن رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق استعدادا لمواجهة سموحة المقرر لها السابعة والنصف مساء غد على استاد القاهرة، في إطار منافسات الجولة الـ18 في مسابقة الدوري الممتاز.

    وشهدت القائمة العديد من الغيابات جاء على رأسها محمود متولي وياسر إبراهيم إلى جانب علي معلول وجونيور أجايي، بالإضافة إلى جيرالدو للإصابة كما غاب شريف إكرامي لأسباب فنية.

    فيما استدعي العربي بدر لاعب فريق الشباب إلى القائمة المستدعاة لخوض المواجهة.

    وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

    حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير.

    خط الدفاع: رامي ربيعة – محمد هاني – أيمن أشرف – محمود وحيد – أحمد فتحي

    خط الوسط: أليو ديانج –وليد سليمان – حسين الشحات – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – أحمد الشيخ – حسام عاشور – عربي بدر.

    خط الهجوم: مروان محسن – أليو بادجي.

    ويحتل المارد الأحمر صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 48 بعد فوزه الأخير على الزمالك بهدفين دون رد عقب انسحاب الفارس الأبيض من المواجهة.

    حوار| ياسر إبراهيم:”بحلم بلقب إفريقيا.. والدوري لسه في الملعب.. وجماهير الأهلي في ضهرنا”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق