الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الفن اليوم الأربعاء.. فنان سوري يخضع لفحص كورونا وابنة نجمة عالمية تجري عملية بالفخذ

القاهرة 24
فن
الأربعاء 11/مارس/2020 - 11:52 ص

أخبار الفن اليوم الأربعاء، شملت الكثير من المشاهد، حيث انتشرت حالة من الخوف والذعر بين الناس بدرجة كبيرة، حتى وصلت إلى كواليس بعض الأعمال الفنية، فأجرى فنان سوري الكشف على زملائه بكواليس التصوير، وصعد فنان لبناني مع نجله إلى أعلى قمة بلبنان، وأجرت ابنة نجمة عالمية عملية جراحية في الفخذ، مما دفع والدتها لأخذها لمشاهدة عرضًا سينمائيًا من أجل الترويح عنها، وفي ذلك التقرير نعرض أهم وأبرز أخبار اليوم.

أخبار الفن اليوم الأربعاء.. معتصم النهار يفحص أصدقائه خوفًا من الكورونا

أجرى الفنان السوري معتصم النهار فحصًا لزملائه المشاركين في مسلسل “ما فيي”، للتأكد من سلامتهم من فيروس كورونا الذي انتشر كالنار في الهشيم في العديد من أنحاء العالم.

معتصم النهار
معتصم النهار

وانتشر فيديو لمعتصم وهو يمسك بجهاز لقياس حرارة الجسم عن بعد، ويفحص نفسه وزملائه بكواليس المسلسل، للتأكد من عدم إصابة أحدهم بفيروس كورونا.

ويشارك النهار مع النجمة هي في مسلسل “أسود فاتح”، والذي تشارك به في الموسم الرمضاني المقبل 2020، وتصور معظم مشاهده بلبنان.

ابنة أنجلينا جولي تجري عملية بالفخذ

أجرت “شيلوه” ابنة النجمة العالمية أنجلينا جولي والنجم العالمي براد بيت، عملية جراحية بالفخذ، ورصدت الكاميرات الابنة وهي تسير بعكازين بجانب أمها.

أنجلينا جولي
أنجلينا جولي

أنجلينا جولي
أنجلينا جولي

وللتخفيف عن ابنتها، اصطحبت جولي ابنتها شيلوه وابنتها الآخرى بالتبني “زهرة”، إلى إحدى دور العرض لمشاهدة فيلمًا وتقضية بعض الوقت، حتى تخلق حالة من الترويح عن النفس لابنتها المصابة بعدما ألزمها الأطباء بالمكوث بالمنزل والتحرك في أضيق الحدود.

راغب علامة بأعلى جبل بلبنان مع نجله

نشر خالد علامة نجل الفنان راغب علامة، صورة بجانب والده من أعلى قمة في لبنان بعد نجاحهم في تسلقها.

وعبر حسابه الشخصي بموقع الصور “انستجرام” كتب خالد على الصورة قائلًا: “يوم من العمر مع أبو خالد”، وحصدت الصورة على إعجاب العديد من جماهير السوبر ستار.

راغب علامة
راغب علامة

وكان راغب علامة طرح كليبًا جديدًا مؤخرًا بعنوان “كان غيرك أشطر” من كلمات خالد المريخي، وألحان الموسيقار طلال، وإشراف عام خالد أبو منذر.

أخبار الفن اليوم الثلاثاء.. فيفي عبده تسخر من كورونا وهيفاء وهبي ترقص على بنت الجيران

تابع مواقعنا