الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة نائب الرئيس الإيراني ووزيري الصناعة والتجارة والثقافة بفيروس كورونا المستجد

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 11/مارس/2020 - 05:42 م

أعلنت وكالة فارس الإيرانية، إصابة النائب الأول للرئيس الإيراني إسحاق جهانغيري، واثنين من أعضاء الحكومة، بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وقالت الوكالة، إنه إضافة إلى جهانغيري، أصيب وزير الصناعة التجارة الإيراني رضا رحماني، ووزير الثقافة والسياحة علي أصغر مونسان.

وكانت إيران قد أعلنت، اليوم الأربعاء، أن عدد المصابين بفيروس كورونا الجديد وصل إلى 9 آلاف، بينما ارتفع عدد الوفيات إلى 354.

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة الإيرانية، كيانوش جهانبور، اليوم الأربعاء، إنه “تم تسجيل 63 حالة وفاة جديدة، ليبلغ العدد الكلي 354، بينما تم تسجيل 958 إصابة جديدة ليصل إجمالي الإصابات إلى 9000”.

وأضاف أن عدد المتعافين حتى الآن وصل إلى 2959، لافتا إلى أنه يوجد في إيران 30 مختبرا يتولى تحديد الإصابة بفيروس كورونا.

عاجل.. وفاة أمين عام جمعية الهلال الأحمر الإيراني بعد إصابته بفيروس كورونا

وفي اتجاه متصل، أعلنت وسائل إعلام محلية، وفاة محمود رضا بيروي، أمين عام جمعية الهلال الأحمر في إيران، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد وفاة رئيس لجنة خدمات الإغاثة الطبية في إيران الذي أصيب بنفس الفيروس.

وفي وقت سابق أعلنت إيران، عن ارتفاع حالات الوفاة جراء الإصابة بفيروس كورونا لترتفع حصيلة الوفيات الإجمالية إلى 77 حالة منذ ظهور المرض على أراضيها.

إيران تعلن 11 حالة وفاة جديدة بسبب “كورونا”.. وارتفاع العدد لـ77 حالة

كما أعلنت وزارة الصحة القطرية، تسجيل إصابات جديدة مؤكدة بفيروس كورونا.

وقالت وزارة الصحة العامة بقطر في بيان لها، إن حالة الإصابة هي لمواطن من الذين قامت الدولة بإجلائهم على متن طائرة خاصة من إيران، في 27 فبراير الماضي.

وأضافت الوزارة، أنه تم إدخال المريض إلى مركز الأمراض الانتقالية تحت العزل التام، وهو في حالة صحية مستقرة، مؤكدةً أن المريض لم يخالط أفراد المجتمع منذ وصوله، ولا تزال مؤشرات تفشي المرض في دولة قطر منخفضة للغاية.

قطر تقرر وضع المصريين على أراضيها في الحجر الطبي بسبب “كورونا”

تابع مواقعنا