السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند اليوم 11-3-2020 في دوري أبطال أوروبا

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 11/مارس/2020 - 09:21 م

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند يقدم لكم “القاهرة 24” بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند اليوم 11-3-2020 في دوري أبطال أوروبا التي تجمع بينهما ضمن منافسات إياب دور ثمن النهائي من البطولة الأوروبية المقرر إقامتها في ستاد جديقة الأمراء معقل العملاق الباريسي حيث نتتظر جماهير كرة القدم مساء اليوم متابعة البث المباشر للقاء باريس سان جيرمان ضد بروسيا بث مباشر اليوم ضمن منافسات أبطال اوروبا اون لاين.

وقد انتهت مواجهة الذهاب التي جمعت بين فريقي باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند بفوز الفريق الألماني بهدفين مقابل هدف ليضع أول أقدامه في ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى الفريق الفرنسي بقيادة توماس توخيل المدير الفني لباريس سان جيرمان في تحقيق نتيجة إيجايبة خلال لضمان تأهله وعدم الخروج المبكر من البطولة التي يأمل في تحقيقها.

بينما بروسيا دورتموند الذي يأمل في الفوز خلال اللقاء لتأكيد تأهله إلى ربع نهائي البطولة ومواصلة مشواره في منافساتها.

وقد سبق وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” إقامة المواجهة المرتقبة دون حضور جماهير بسبب انتشار فيروس كورونا الذي تفشي مؤخرا.

وجاء هذا القرار بسبب المخاوف من انتشار الفيروس إلى جانب المحاولات في مكافحة كورونا والحفاظ على أمن وسلامة اللاعبين والجماهير الحاضرة للمباراة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند اليوم

وتقام المباراة التي تجمع بين بروسيا دورتموند والعملاق الباريسي على ستاد حديقة الأمراء، في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء الموافق الحادي عشر من مارس توقيت القاهرة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد بروسيا دورتموند

ويذاع اللقاء الحاسم بين الفريقين عبر شبكة قنوات بي إن سبورت المشفرة الناقل الرسمي لبطولة دوري أبطال أوروبا بشكل حصري وتحديدا على قناة بي إن سبورت 1.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ضد بروسيا دورتموند

ويقدم القاهرة 24 رابط البث المباشر لمشاهدة المواجهة المرتقبة التي يستضيفها ملعب ستاد حديقة الأمراء في فرنسا في العاشرة من مساء اليوم.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند اليوم

ويمكن للجماهيرة الراغبة مشاهدة المباراة بين باريس سان جيرمان أمام بروسيا دورتموند في دوري الأبطال من خلال هذا الرابط

بث مباشرة مباراة باريس سان جيرمان اليوم.

يقدم هذا الرابط لمحبي مشاهدة المباراة بث مباشر ذو جودة عالية لمتابعة اللقاء الحاسم  دون أي  توقف.

تابع مواقعنا