الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جمعية المؤلفين والملحنين تنعي السيناريست سامح العجمي

القاهرة 24
فن
الأربعاء 11/مارس/2020 - 07:42 م

نعت جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين المصريين “الساسيرو”، ببالغ الحزن والأسى الشاعر والسيناريست سامح العجمي والذي وافته المنية منذ قليل، بعد أن أثرى الحياة الغنائية والفنية بعشرات الأغنيات.

ويتقدم مجلس الجمعية التي يترأس مجلس إدارتها، الفنان مدحت العدل، نيابة عن الأعضاء بخالص العزاء لأسرة الفقيد داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وللزميل الفاضل الرحمة والمغفرة.

سامح العجمي، اسمه الحقيقي عبد السلام مصطفى عبد السلام، وهو من مواليد 22 من شهر أبريل عام 1966، وانضم لجمعية المؤلفين والملحنين في 19 من شهر مارس لعام 2001، وقدم خلال مسيرته ما يقرب من 200 أغنية أبرزهم “الحلو حلو” مع ايهاب توفيق، و”حبيبي” مع باسكال مشعلاني، ودويتو”غزالي” مع حميد الشاعري ومصطفى قمر، وأغنية “يا شمس غيبي” مع اميرة.

كما قدم عدد هائل من الاغنيات مع الفنان مصطفى قمر ابرزهم “عايشين” و”طال الليل” و”السود عينوه” و”البيانولا”، وقدم اغنيتين مع سميرة سعيد وهما “روحي” و”ليلة حبيبي” وقدم أغنية “سيدي منصور” مع صابر الرباعي، و”أم الخدود” مع محمد منير، وأغنيات فيلم “السلم والثعبان” كاملة مع خالد سليم.

تابع مواقعنا