الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل.. القبض على السائق المتهم بالتنمر على الشاب الصيني أعلى الدائري

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 11/مارس/2020 - 01:58 م

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي، مدير الأمن، واللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، القبض على السائق المتهم بالتنمر على الشاب الصيني أعلى دائري المعادي.

وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا مقطع فيديو مصورًا أعلى الطريق الدائري بمنطقة المعادي، يرصد مضايقة السائق لشاب صيني.

وآثار فيديو الشاب الصيني، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”تويتر”، حيث ظهر في الفيديو شاب صيني كان قد طلب سيارة من شركة “أوبر” لتوصيله إلى أحد الأماكن، ليواجه تنمر من السائق بسبب فيروس كورونا.

وأطلق مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاج “حقك علينا” متداولين الفيديو الذي تضمن التنمر على الشاب الصيني، وأبدوا خلاله اعتذارهم مع الشاب الصيني، بعد ما تعرض له من تنمر لكونه ينتمي لدولة الصين التي انطلق منها وباء فيروس كورونا القاتل.

ونشرت فتاة صينية تُدعى فيحاء وانج، مقطع فيديو لها، أثناء لقائها مع الشاب الصيني الذي تعرض للتنمر بسبب كورونا، وسط الطريق الدائري بالقاهرة.

وظهر بالفيديو الفتاة الصينية ورافقتها فتاة مصرية تتحدث الصينية، ويعتذرون للشاب الصيني الذي كان ضحية تنمر، وتقديم له الإعتذار مع بوكيه “ورد”.

وعلقت وانج على مقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلة: “مساء الخير أصدقائي الأعزاء قبل قليل، التقيت مع الشاب الصيني الذي تعرض للتنمر بسبب كورونا وسط الطريق الدائري بالقاهرة، حيث عبر العديد من الأصدقاء المصريين ???? عن اعتذارهم عن ما حدث، نحن إخوان في الإنسانية وكان هذا النوع من الظواهر نادرا، ندعو الجميع إلى الوقوف معا من أجل مكافحة الفيروس والحفظ من كل سوء وشر، وأتمنى له إقامة سعيدة بالسلامة والهدوء في مصر بلدي الثاني”.

تابع مواقعنا