الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غادة عبد الرازق تظهر بالكمامة على متن الطائرة خوفًا من فيروس كورونا (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 11/مارس/2020 - 09:32 م

نشرت النجمة غادة عبد الرازق عبر حسابها الشخصي بموقع الصور “انستجرام”، صورة وهي ترتدي كمامة على متن الطائرة، خوفًا من انتقال الفيروس.

وتواصل النجمة حاليًا تصوير مشاهدها في مسلسل “سلطانة المعز” الذي تطل به على جمهورها في الموسم الرمضاني المقبل 2020، والذي سيعرض على شاشة “النهار”.

ويضم “سلطانة المعز” عددًا من النجوم أبرزهم محمود عبدالمغني، محمد لطفي، محمد شاهين، دينا، محمود البزاوي، حسن حسني، مي الغيطي، محمد حاتم، انتصار، تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير.

وتدور أحداث المسلسل حول سيدة والتي تجسد شخصيتها غادة عبد الرازق، تمتلك محلات كبدة ورثتها عن والدها، ولكن سرعان ما تقع في الحب وتتغير حياتها.

وتعيش عبد الرازق حالة من النشاط الفني، فتصور حالبيًا مشاهدها في فيلم “حفلة 9”، الذي يجمعها بكلًا من كمال أبو رية، نهال عنبر، طارق لطفي، أحمد وفيق، إيهاب فهمي، وطارق صبري، وعزوز عادل، ومن إخراج عبدالمنعم ربيع.

وظهرت عبدالرازق بالعام الماضي في مسلسل “حدوتة مرة”، التي شاركت به في الموسم الرمضاني الماضي 2019، وشاركها بطولته كلًا من مجدي كامل، هاجر أحمد، أحمد صيام، محمد مهران، سلمى أبو ضيف، عايدة رياض، محمد شاهين، إخراج ياسمين أحمد.

غادة عبد الرازق بالكمامة
غادة عبد الرازق بالكمامة
غادة عبد الرازق بالكمامة
غادة عبد الرازق بالكمامة
تابع مواقعنا