الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارتيرون يستغل تأجيل مباراة الاتحاد ويمنح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات الجماعية غدًا

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 11/مارس/2020 - 04:06 م

يبدو أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استغل قرار اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة، بتأجيل 4 مباريات بالجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ومن ضمنهم لقاء الاتحاد السكندري و الزمالك والذي كان مقررًا له، الغد الخميس ليمنح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات الجماعية للفارس الأبيض.

وقرر كارتيرون منح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات الجماعية غدًا “الخميس” بسبب سوء الأحوال الجوية.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قرر تأجيل مباراة الاتحاد السكندري التي كان مقرر لها غدا من خلال بيان أصدره جاء نصه كالتالي:-

“تماشيًا مع قرار رئاسة الوزراء باعتبار غدًا، الخميس، كيوم أجازة بسبب سوء حالة الطقس المتوقعة، فإنه تقرر تأجيل مباريات الدوري الممتاز”.

وحسب ما ورد في البيان، فإن لجنة المسابقات حددت بالفعل المواعيد الجديدة للمباريات المؤجلة، لكن سيتم الإعلان عنها بشكل رسمي ضمن الأسابيع المتبقية من البطولة، بعد الحصول على الموافقات الأمنية.

وكان من المقرر أن تقام أربع مباريات في الدوري المصري الممتاز غدًا، الخميس، من بينها مواجهة بين الاتحاد السكندري والزمالك.

الجدير بالذكر أن هيئة الأرصاد الجوية المصرية، أعلنت توقعها بطقس سيئ غدًا، الخميس، في جميع أنحاء الجمهورية، مما ترتب عليه قرار رئاسة الوزراء باعتباره إجازة رسمية.

أبرزهم لقاء الاتحاد والزمالك.. تأجيل 4 مباريات في الدوري بسبب سوء الأحوال الجوية

تابع مواقعنا