الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من لبنان.. شريف سلامة يؤكد استمرار تصوير “أسود فاتح” بالرغم من انتشار كورونا

القاهرة 24
فن
الأربعاء 11/مارس/2020 - 09:04 م

يشارك الفنان شريف سلامة في الموسم الرمضاني المقبل 2020، بمسلسل “أسود فاتح” بجانب النجمة هيفاء وهبي، والذي يصور معظم مشاهده في لبنان.

وتواصل “القاهرة 24” مع شريف سلامة للحديث عن كواليس التصوير، فقال سلامة بأنه انتهى من تصوير ما يقرب من 40% من مشاهده بالمسلسل.

وأضاف سلامة بأنه حاليًا يتواجد بمصر لمدة أيام لقضاء إجازته، ثم سيعود خلال الأسبوع المقبل إلى لبنان مرة أخرى من أجل استكمال تصوير مشاهده بالمسلسل.

واستكمل حديثه بأن كواليس التصوير وظروفه لم تتأثر بانتشار فيروس كورونا بلبنان، حيث أن معظم المشاهد تصور بلبنان، وأكد على سريان العمل بشكل طبيعي غير متأثر بما فعله الفيروس، ولم يتم حتى الآن التفكير في تعطيل التصوير أو حتى توجد أية نية للتأجيل.

وكان انتهى سلامة من تصوير مشاهده في فيلم “الغريب” الذي يجمعه بإيمان العاصي، ومن المقرر طرحه خلال الفترة القادمة، وينتمي الفيلم لنوعية أفلام الرعب، الذي صور في عدة أماكن متفرقة ما بين مصر الجديدة والمطار، هذا إلى جانب التصوير في العديد من شوارع الهناجر حول منطقة المطار، إخراج محمود كامل، ومن تأليف أحمد ومصطفى الدهان.

شريف سلامة ينتهي من تصوير فيلم “الغريب” مع إيمان العاصي

ويشارك سلامة في مسلسل “أسود فاتح” بجانب عدد كبير من النجوم أبرزهم هيفاء وهبي، روجينا، معتصم النهار، صبري فواز، أحمد فهمي، فراس السعيد، رانيا منصور، حسام الجندي، حنان سليمان، نانسي صلاح، ناصر سيف، نبيل نور الدين، تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

ومن المقرر عرض الفيلم في دراما رمضان 2020، عبر  شاشة MBC مصر، ومن المتوقع ظهور هيفاء وهبي بلوك جديد وغريب كمثل أعمالها السابقة، التي عودت الجمهور فيها على الظهور بلوك غريب.

مخرج “الغريب” يكشف تفاصيل إصابة شريف سلامة وإيمان العاصي بالفيلم (خاص)

تابع مواقعنا