• بحث عن
  • إصابة 7 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة بسبب الطقس السيئ بالإسكندرية

    الإسكندرية - ماهربركة

    شهد طريق برج العرب الاسكندرية، صباح اليوم، إصطدام سيارة نقل محملة بالطماطم بسيارة نقل ثقيل مما أدى إلى إنقلابها، وتوقف حركة السير، وتسببت الحادثة في  لوقوع أخرى بين سيارتين ميكروباص وآخرى ملاكي، نتج عنها، إصابة 7 أشخاص، وبعض التلفيات في السيارات وتوقف حركة السير.

    وانتقل ضباط مرور الاسكندرية، ورجال الحماية المدينة، وتم الدفع بسيارات الإسعاف، لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج، وتم فتح الطريق أمام السيارات وتيسير حركة المرور.

    وشهدت مدينة الإسكندرية، هطول أمطار غزيرة على مختلف الأحياء، مصحوبة برعد وبرق ونشاط ملحوظ فى الرياح، وحالة من الصقيع للانخفاض الشديد في درجات الحرارة،  في إطار “عاصفة التنين” التي تشهدها البلاد.

    ورفع اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، درجة الاستعداد القصوى بالمرافق الحيوية وجميع أجهزة المحافظة للتعامل مع عدم الاستقرار في الأحوال الجوية التي تتعرض لها البلاد خلال الفترة من الأربعاء الموافق الخميس وحتى السبت.

    وصرح المحافظ، أن غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة منعقدة برئاسته، لمتابعة تداعيات الموقف، كما أكد أن هناك متابعة ميدانية على المرافق الحيوية على مستوى المحافظة لمتابعة الأوضاع على أرض الواقع.

    وأوضح الشريف، أنه قد تم رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع أجهزة المحافظة وأحياء المحافظة وشركات المرافق من الصرف الصحي ومياه الشرب وتوزيع الكهرباء والغاز، وجميع المستشفيات ومرفق الإسعاف وإدارة الحماية المدنية، وإدارة مرور الإسكندرية، ومديرية التضامن، ومديرية التموين، والهيئة العامة لنقل الركاب بالإسكندرية. كما تم تجهيز فرق عمل للتدخل السريع وتشكيل نوباتجيات متتالية للعمل على مدار 24 ساعة وذلك بجميع المرافق وأجهزة المحافظ.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق