الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ارتباط أحمد أبو هشيمة بالفنانة ياسمين صبري.. ومصدر يكشف لـ”القاهرة 24″ موعد الزواج

القاهرة 24
أخبار
الخميس 12/مارس/2020 - 11:13 م

أظهرت صورة تداولها رواد السوشيال ميديا، ارتباط رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بالفنانة ياسمين صبري، وذلك بعد نشرها صورة عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك.

وعلم “القاهرة 24“، أن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة سيعلن زواجه بالفنانة ياسمين صبري، وليس إعلان خطوبة كما هو متوقع، وسيكون إعلان الزواج خلال الأسابيع القادمة، وذلك بعد قصة حب، كما قالت المصادر.

بينما قالت مصارد مقربة من رجل الأعمال لـ”القاهرة 24″، إن رجل الأعمال كان في رحلة مع الفنانة خارج مصر في وقت سابق، وذلك عقب قصة حب جمعتهما.

وأكدت المصادر أن رجل الأعمال ارتبط بالفنانة منذ فترة، وقررا إعلان الارتباط رسمياً في الوقت المناسب.

 

حساب رجل الأعمال
حساب رجل الأعمال

نظارة ياسمين صبري السوداء تثير تساؤلات حول علاقتها العاطفية برجل أعمال شهير (صور)

وفي وقت سابق دخل رجل الأعمال في علاقة غرامية مع النجمة ياسمين صبري، وذلك بعدما نشرت صورة لها عبر صفحتها الرسمية على انستجرام، تفيد بوجودها في دولة أجنبية.

حساب رجل الأعمال
حساب رجل الأعمال

ما دعا الجمهور لذكر اسم هذا الشخص هو ما فضحته نظارة ياسمين السوداء بعد التدقيق فيها، وأظهرت ظهور رجل قارنه الجمهور بالشخصية الشهيرة، بعدما وجد صورًا أخرى له يرتدي فيها قميصا يشبه قميصه الذي انعكس على نظارة ياسمين ونفس تسريحة الشعر، لكن ياسمين لم ترد على تِلك الأقاويل بالنفي أو بالتأكيد، ولم تحذف الصورة بل ونشرت واحدة أخرى بعدها.

شائعات الزواج والعلاقات العاطفية دائمًا ما تُطارد ياسمين صبري، وتِلك الواقعة لم تكن الأولى من نوعها، بل وظهر من قبل شائعات أنها تزوجت رجل أعمال خليجي، ولم تتوقف الشائعات عند العلاقات العاطفية بل في علاقتها بالوسط الفني وتفاصيل الأعمال دائمًا ما تطاردها الشائعات أيضًا.

ياسمين صبري تستكمل تصوير “فرصة ثانية” على طريق المنصورية

تابع مواقعنا