• بحث عن
  • الدفع بسيارات لـ”كسح” مياه الأمطار بالشرقية.. والمحافظ يُحذر من الأعمدة والأشجار (صور وتفاصيل)

    إسلام عبدالخالق

    دفعت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الشرقية برئاسة وإشراف الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اليوم الخميس، بعدد كبير من المعدات الميكانيكية وسيارات “الكسح”؛ لشفط وسحب تجمعات مياه الأمطار المتراكمة من الشوارع والميادين الرئيسية.

    الدفع بسيارات لـ"كسح" مياه الأمطار بالشرقية
    الدفع بسيارات لـ”كسح” مياه الأمطار بالشرقية
    الدفع بسيارات لـ"كسح" مياه الأمطار بالشرقية
    الدفع بسيارات لـ”كسح” مياه الأمطار بالشرقية

    وقال المحافظ، في تصريحاتٍ له، إن جميع الأجهزة التنفيذية متواجدة بالشارع منذ الساعات الأولى لصباح اليوم الخميس، للإشراف على أعمال شفط تجمعات مياه الأمطار، بعدما تعرضت مدن المحافظة لموجة طقس غير مستقر وهطول لأمطار غزيرة.

    وأكد المحافظ، على أن غرفة عمليات الأزمات بديوان عام المحافظة في تواصل مستمر على مدار الساعة مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن، لمتابعة ومواجهة أية آثار سلبية قد تنتج عن سوء الأحوال الجوية، وذلك وفقًا لتحذيرات هيئة الأرصاد الجوية، وضمن الإجراءات المتبعة لمجابهة أية أزمات محتملة والتعامل الفوري والسريع لأي مشكلات طارئة لحين استقرار الأحوال الجوية.

    اصطدام ميكروباص بـ”سور” وإصابة 5 أشخاص بسبب سوء الأحوال الجوية بالشرقية

    وناشد محافظ الشرقية، المواطنين، بتوخي الحذر في ظل تلك الأجواء غير الطبيعية وموجة الطقس السيء والرياح المُحملة بالرمال والأتربة وسقوط الأمطار الغزيرة على المحافظة، لتفادي التعرض لأي أخطار، محذرًا من الاقتراب من أعمدة الإنارة المنتشرة فى الشوارع والميادين، أو الجلوس أسفل الأشجار والتندات خلال فترات سقوط الأمطار.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق