الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد خالد صالح: “ماليش أكونت على فيس بوك.. ونهاية في كل أسبوع يوم جمعة مفاجأة” (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 12/مارس/2020 - 12:16 ص

أوضح الفنان أحمد خالد صالح، في تصريحاته لـ”القاهرة 24″، حقيقة وجود حساب له على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، والذي يحرص جمهوره على التواصل معه من خلاله.

وأكد أحمد أن هذا الحساب ليس حقيقيًا، مؤكدًا على أنه لا يمتلك سوى حسابين فقط، واحدًا على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، والآخر على موقع تبادل التغريدات القصيرة “تويتر”، أما الحسابات الأخرى فهي مذيفة.

حساب مزيف لأحمد خالد صالح على فيس بوك
حساب مزيف لأحمد خالد صالح على فيس بوك

وتحدث أحمد عن الحلقة الأخيرة من مسلسله “في كل أسبوع يوم جمعة”، الذي يُعرض عبر منصة “شاهد VIP”، وأشار أن نهاية المسلسل ستكون مفاجأة للجمهور، كما نفى وجود جزء ثانٍ من المسلسل، وتنمى أن تنال نهاية المسلسل إعجاب الجميع.

ويشارك في مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة” عدد من النجوم وأبرزهم، منة شلبي، آسر ياسين، عارفة عبد الرسول، أحمد خالد صالح، خالد أنور، مي الغيطي، رشدي الشامي، سوسن بدر، محمد حاتم وغيرهم، وهو من تأليف إبراهيم عبد المجيد، ومن إخراج محمد شاكر خُضير، وتدور أحداثه في إطار التشويق الدرامي، الذي جذب الجمهور لمتابعته.

الفنان أحمد خالد صالح
الفنان أحمد خالد صالح

وأضاف أحمد خالد عن مسلسله “الفتوة”، الذي يشارك فيه بالموسم الرمضاني المقبل 2020، إنه يجسد دور مختلف عن أدواره السابقة، وشخصيته في المسلسل هي مميزة ومختلفة عن الباقيين، والمسلسل يدور في حقبة الفتوات، وتم تصويره بمدينة الإنتاج الإعلامي في ديكور الحارة الشعبية الذي يتناسب مع قصة المسلسل.

والمسلسل تدور أحداثه مع بداية القرن العشرين وبالتحديد عام 1870، وعصر الفتوات والصراعات التي تحدث فيه، والعمل سيناريو وحوار هاني سرحان وإخراج حسين المنياوي وإنتاج شركة “سينرجي” لمالكها تامر مرسي.

أحمد خالد صالح يحيي ذكرى ميلاد والده: “كل سنة وانت متجمع مع الحبايب” (صورة)

تابع مواقعنا