الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سكان الرحاب: “هشام طلعت مصطفى فاشل.. بيلم فلوس صيانة بلا مطافي ولا نجدة” (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 12/مارس/2020 - 08:37 م

تداول عدد من سكان مدينة الرحاب، فيديوهات تظهر دخول مياه الأمطار إلى البيوت، مناشدين بإنقاذهم من الطقس السيئ والأمطار التي تضرب المدينة.

وقالت كارولين سلميان، معلقةً على غرق البيوت والشوارع بمياه الأمطار، “لا مطافي ولا نجدة ولا جهاز الرحاب”، موجهةً رسالة إلى المهندس طلعت مصطفى، رئيس الجهاز، “إنت فاشل ومش هسكت تلم فلوس صيانة، ومفيش.. من عندك بيرد”.

عاجل.. وزيرة الصحة تُفعل “لجنة الأزمات” بسبب الطقس السيئ وحادث تصادم القطارين

وكانت وزارة الصحة والسكان، أعلنت مساء اليوم، عن إصابة 13 مواطنا في حادث تصادم قطاري ركاب بمزلقان الرمل أسفل كوبرى السبتية، اتجاه رمسيس، ولا وفيات.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه فور وقوع الحادث تم الدفع بـ17 سيارة إسعاف مجهزة، نقلت المصابين إلى مستشفيات معهد ناصر، وشبرا العام، والسكة الحديد.

منخفض جوي يصل للعاصفة.. تفاصيل موجة طقس سيئة تضرب البلاد الخميس المقبل

وأشار مجاهد إلي أن الإصابات تراوحت مابين بسيطة إلي متوسطة” سحجات وكدمات وجروح وكسور”، مؤكدا أن جميعهم حالتهم مستقرة ويتلقون العلاج والرعاية اللازمة.

وتترأس الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان انعقاد غرفة إدارة الأزمات والتي تعمل على مدار الـ24 ساعة بديوان عام الوزارة، للوقوف على مستجدات الموقف ومتابعة أي طوارئ في ظل التقلبات الجوية التي تشهدها محافظات الجمهورية.

محافظات الجمهورية تتعرض لموجة طقس سيئ وهطول أمطار رعدية غزيرة

تابع مواقعنا