الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الطقس السيئ يتسبب فى انهيار منزل بسوهاج والحماية المدنية تنقذ ربة المنزل وطفلة (صور)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 12/مارس/2020 - 02:32 ص

تمكنت قوات الحماية المدينة بسوهاج منذ قليل من إنقاذ ربة منزل ونجلتها من أسفل منزل مكون من طابقين، ومسقوف بجريد النخيل بقرية أولاد عليو التابعة لمركز البلينا جنوب محافظة سوهاج بسبب موجة الطقس السيئ.

إنقاذ ربة منزل ونجلتها بسبب انهيار منزلهما
إنقاذ ربة منزل ونجلتها بسبب انهيار منزلهما

البداية بتلقى اللواء حسن محمود مساعد الوزير، ومدير أمن سوهاج تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة البلينا فيد بورود بلاغ انهيار منزل بقرية أولاد عليو دائرة المركز، ووجود مصابين.

وعلى الفور أنتقل ضباط وحدة مباحث المركز، وقوات إدارة الحماية المدينة، وتم انتشال ربة منزل ونجلتها من أسفل أنقاض منزل مكون من طابق، وتم نقلهما الى المستشفى المركزى لتلقى العلاج.

إنقاذ ربة منزل ونجلتها بسبب انهيار منزلهما
إنقاذ ربة منزل ونجلتها بسبب انهيار منزلهما

مصرع مزارع بوابل من الرصاص فى تجدد خصومة ثأرية بين عائلتين بسوهاج

شهدت مدينة “طما” شمال محافظة سوهاج، مصرع مزارع أمام الوحدة الصحية، بجزيرة طما دائرة المركز بعد أن أطلق مجهولين وأبلاً من الرصاص عليه فأردوه قتيلاً، من بندقية ألية.

وأشارت التحريات الأولية عن وجود خصومة ثأرية بين عائلتي مكى والمعابده بجزيرة طما شمال المحافظة، أنتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بشمال سوهاج، وتم الدفع بـ 4 تشكيلات أمن مركزي للفصل بين العائلتين لعدم تجدد الاشتباكات، وتم أستدعاء الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة والنيابة العامة للتحقيق.

وبدأت أحداث وتفاصيل الواقعة، عندما تلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج اخطاراً من العقيد أحمد الشمندى، مأمور مركز شرطة طما، يفيد بتلقيهم من إدارة النجدة بمصرع مسن بطلقات نارية فى بجزيرة طما.

وأنتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بشمال سوهاج، وتبين مصرع فتحى عبيد 66 سنة، مزارع، وتم الدفع بـ 4 تشكيلات أمن مركزي، وبإجراء التحريات السرية من قبل ضباط وحدة مباحث مركز طما، تبين مصرعه وجود خصومة ثأرية بين عائلتي مكى والمعابده بجزيرة طما شمال المحافظة.

بتوجيهات من اللواء عبد الحميد أبو موسى، مدير إدارة البحث الجنائى، تم الدفع بـ 4 تشكيلات أمن مركزي، للفصل بين العائلتين لعدم تجدد الاشتباكات وتم أستدعاء الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة والنيابة العامة للتحقيق.

إنقاذ ربة منزل ونجلتها بسبب انهيار منزلهما
إنقاذ ربة منزل ونجلتها بسبب انهيار منزلهما

فصل التيار الكهربائي عن 20 قرية بمحافظة سوهاج بسبب الطقس السيئ (صور)

تابع مواقعنا